وزير الحكم المحلي يتفقد مشاريع بلدية القرارة

 

استقبلت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس،اليوم، وزير الحكم المحلي محمد جواد الفرا، بهدف الاطلاع على أبرز المشاريع والانجازات التي حققتها البلدية والوقوف على احتياجاتها.

وكان في استقبال الوزير رئيس البلدية المهندس عبد الرحيم العبادلة والعضوان في المجلس البلدي عبد الحكيم العبادلة وعبد الرحيم السميري وعدد من موظفي البلدية ورؤساء الأقسام والدوائر فيها.

واستعرض العبادلة خلال لقاءه بالوزير في قاعة الاجتماعات بمقر البلدية المشاريع والانجازات التي نفذتها البلدية في كافة المجالات طيلة فترة تولي المجلس البلدي الحالي إدارة البلدية, متعهدًا ببذل كل الجهد والطاقات لتقديم وتسهيل كافة الخدمات للمواطنين.

وقال العبادلة: "إن البلدية وبرغم قله الإمكانيات وبمواردها الذاتية استطاعت أن تنهض بنفسها وتحسن من أدائها، وهذا دليل على نجاح العمل الإداري فيها الذي يعتبر احد ثمرات التعاون بين المجلس البلدي والموظفين".

وعبر رئيس البلدية عن شكره وامتنانه لوزير الحكم المحلي لدعمه وتواصله مع البلدية والاطلاع على احتياجاتها عن قرب في ظل شح الموارد والإمكانيات الموجودة.

وتأتي هذه الزيارة الأولى للوزير الجديد في إطار تواصل الوزارة مع البلديات والاطلاع عن كثب إلى احتياجاتها والعمل على تعزيز دورها في المجتمع المحلي.

بدوره، شكر الوزير الفرا رئيس البلدية على حسن وحفاوة الاستقبال، وعلى المعلومات القيمة التي قدمها بخصوص المدينة واحتياجاتها، مبدياً إعجابه الشديد بإنجازات البلدية وتفاؤله الكبير بنجاحها".

وقال الفرا:"إن وزارته تولي اهتماماً كبيراً في دعم جهود البلديات، خاصةً في المناطق المهشمة، وذلك بهدف تثبيت دعم صمود المواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية".

وأكد الوزير خلال لقاءه برئيس البلدية على أهمية الدقة والتخطيط في تنفيذ المشاريع لا سيما المشاريع الخدماتية التي توفر مرافق عامة كالطرق والمتنزهات والملاعب وغيرها.

وفي نهاية الزيارة اصطحب رئيس البلدية وزير الحكم المحلي في جولة ميدانية تفقدية على المنطقة الإقليمية شرق المدينة للاستماع لمطالب المواطنين وشكواهم فيما يتعلق بمكب النفايات الموجود فيها، ووعدهم

بالعمل على وجه السرعة بإزالتها حفاظا على سلامة وصحة المواطنين من الأمراض والأوبئة.

 

 

عدد الزوار 37211،