عائلات خان يونس تشارك البلدية في تشجير شارع المقابر

عائلات خان يونس تشارك البلدية في تشجير ونظافة شارع المقابر
بلدية خان يونس-المكتب الإعلامي
شاركت عائلات مدينة خان يونس، البلدية في تشجير ونظافة شارع المقابر الواقع جنوب غرب المدينة، وذلك بمناسبة إحياء يوم التطوع العالمي.
وميدانياً شارك المهندس يحيى الأسطل رئيس البلدية ونائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا ومدير دائرة الصحة والبيئة الدكتور يوسف شبير والعاملين بالبلدية وأبناء العائلات.
وخلال تنفيذ الفعالية أكد مدير العلاقات العامة بالبلدية أنه وبالرغم من أجواء الأمطار التي ألمت بالمنطقة إلا أن المشاركين عقدوا العزم على إحياء يوم التطوع العالمي وبمشاركة البلدية في حملات النظافة والتشجير لا سيما وأن الشارع المذكور يعد من أبرز وأهم الشوارع الحيوية التي اتمت البلدية تعبيده من خلال منحة المشاريع القطرية ويطلق عليه اسم شارع رقم (29)، بالإضافة إلى إختيار تنفيذ يوم التطوع بالشارع المذكور جاء بناءً على مقترح قدمته العائلات في ثاني لقاءاتها المجتمعية مع إدارة البلدية التي عقدت مؤخراً.
وشدد الأغا أن البلدية قامت بتوفير مختلف آلياتها ومعداتها من أجل إنجاح فعالية التطوع ولتكون أقرب للمواطن ولتسانده في عطاؤه غير المحدود والذي بات شريكاً أساسياً مع البلدية في تحمل أعباء هذا الوطن لأن العلاقة مع المواطن باتت تكامليه، مبيناً أهمية دور شباب العائلات الذي كان له بالغ الأثر في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وإحياء التواصل، مؤكداً أن العمل التطوعي يعد من أحد مؤشرات مقياس رقي المجتمع وتحضره.
ومن جانبه أثنى المهندس الأسطل على دور عائلات خان يونس وشبابها لمشاركة البلدية في حملات التشجير ونظافة الشوارع مباركاً تلك الخطوة الهامة عاداً إياها من أبرز الأنشطة التي تنفذها البلدية بالتعاون مع المجتمع ولاقت قبول واستحسان ومشاركة الجميع، مشيراً إلى أن تلك الفعالية كانت بمثابة عرس وطني شارك به كافة شباب خان يونس ممثلين عن عائلاتهم مع موظفي البلدية من أجل المحافظة على مدينة خان يونس نظيفة وخالية من التلوث.
وبدورهم أعرب عدد من المشاركون في حملة التطوع عن سعادتهم البالغة من تنفيذ اللقاء مؤكدين أن عائلات خان يونس تتحد دوماً مع بلديتها لخدمة المصالح العامة، مشيرين إلى ضرورة تكرار تلك الفعاليات التي تعزز النسيج الاجتماعي وتظهر للمواطنين الخدمات التي تقدمها البلدية.

عدد الزوار 26732،