الارصاد تتوقع مواصلة هطول الامطار مصحوبة بعواصف رعدية

الارصاد تتوقع مواصلة هطول الامطار مصحوبة بعواصف رعدية
 
رام الله- معا- توقعت الارصاد الجوية الفلسطينية بان يكون الجو اليوم غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
 
الجمعة :09/05/2014 يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة خاصة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

السبت :10/05/2014 يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد :11/05/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين :12/05/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الإخوة المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

عدد الزوار 22008،