زيارة لجنة الأنشطة للسفير عبد الرحيم الفرا

بابتسامته المتواضعة وترحيب كبير استقبل السفير عبد الرحيم صالح الفرا "أبو صالح" وفداً من إدارة موقع عائلة الفرا ولجنة الأنشطة .

 

حمل الوفد معه هدفين للزيارة أولهما الترحيب بزيارته لوطنه إبان الحرب الضروس التي دمرت قطاع غزة ، والثاني استطلاع آراءه حول الموقع و الأنشطة ومقترحاته ونصائحه حول ذلك.

 

وأجاب على سؤال وجهه له المهندس بلال الفرا _إدارة الموقع، حول رأيه بصراحة عن أداء الموقع قال: أنه يزور الموقع بشكل دوري (على الأقل) مرة واحدة في اليوم  ، وأنه بكل صراحة معجب بأداء الموقع ، لكنه ينصح أن يتم دائماً ذكر اسم صاحب المناسبة رباعياً مع ذكر المنطقة التي يسكنها لأن جميع أبناء العائلة المقيمين خارج الوطن يتابعون الموقع بشكل مستمر ويهتمون بمعرفة تفاصيل كل من تذكر أسماؤهم على الموقع.

 

وأجاب على سؤال وجهه له الأستاذ/ أيمن الفرا _إدارة الموقع حول رأيه في الأنشطة التي تقدمها لجنة الأنشطة ومنها حفل التكريم أجاب: أن الأنشطة ممتازة وإن أي نقد لا يوجه لكم وإنما يوجه للقادرين من أبناء العائلة ممن لا يدعمون الأنشطة المختلفة التي تقومون بها وأكد أنه مستعد لدعم الأنشطة طالباً التواصل معه .

 

ما أوصى ألا نغفل في حفل التكريم القادم عن تكريم أبناء العائلة من ذوي الشهداء في الحرب الأخيرة كذلك ذوي البيوت المدمرة ، بحيث يخصص لهم فقرة في الحفل لتكريمهم ومواساتهم.

 

كما تكفل بنشاط قادم "يهدفه لوحدة العائلة وتماسكها" سوف تقوم لجنة الأنشطة بالإعلان عنه في حينه إن شاء الله تعالى .

 

كما أجاب على سؤال وجهه م.بلال الفرا عن الوقفة التضامنية التي نظمها سعادته في السنغال مع شعبنا في قطاع غزة أثناء الحرب الأخيرة .. فأجاب: أن هذا واجب وطني ، حيث كان العدوان الأخير قوي جداً لدرجة تدمير قطاع غزة وتشريد أهله و هلاكهم .. كان من الواجب تكثيف الوقفات التضامنية لمسندة أبناء شعبنا.

 

وفي نهاية اللقاء أشاد سعادة السفير بإدارة موقع الفرا ولجنة الأنشطة والجهود المبذولة لخدمة العائلة وقال أنه يساند أي أمر يخدم العائلة ويسهم في وحدتها .

 


https://www.elfarra.ps/up/till201506/1415511865.jpg

 

 

عدد الزوار 27099،