انتخاب مجلس ادارة علماء فلسطين

 

عقدت الجمعية العمومية لرابطة علماء فلسطين اجتماعها لانتخاب مجلس إدارتها الجديد للدورة 2015 – 2018، الخميس، في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة، بحضور ممثل عن وزارة الداخلية، ورئيس وأعضاء اللجنة الانتخابية المكلفة، وأعضاء الجمعية العمومية لرابطة علماء فلسطين.

وبعد اكتمال النصاب القانوني رحّب د. سالم سلامة في كلمة له بالحضور، منوهاً إلى أهمية الدور الذي انطلقت من أجله الرابطة والأهداف التي تسعى لتحقيقها.

وأعلن مسئول اللجنة الانتخابية النائب المستشار أ. محمد فرج الغول، أن الانتخابات ستجرى بالتزكية، وذلك بعد أن لم يتقدم أحد غير المرشحين التسعة حسب النظام الأساسي للرابطة.

وتم انتخاب كلاً من النائب د. مروان محمد أبو راس رئيساً لمجلس إدارة للرابطة، و د. نسيم شحدة ياسين نائباً لرئيس مجلس إدارة الرابطة، و د. عاطف محمد أبو هربيد أميناً للسر، و أ. د.عبد السميع خميس العرابيد أميناً للصندوق.

وانتخب لعضوية المجلس كلا من النائب د. سالم أحمد سلامة، و أ. د. ماهر حامد الحولي، والنائب د. يوسف عواد الشرافي عضواً، و أ. محمد سليمان الفرا و د. عطاالله عبد العال أبو السبح. 

وفي حوار مع النائب د. مروان أبو راس، رئيس الرابطة المنتخب، تقدم بالشكر الجزيل إلى جميع الأخوة أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم، وخصّ بالشكر الدكتور سالم سلامة رئيس مجلس الإدارة السابق على جهوده التي بذلها خدمةً للعلم والعلماء في الرابطة.

وشكر كذلك أعضاء مجلس الإدارة الذين أعطوه ثقتهم الغالية، واعداً بأن يكون عند حسن ظنهم بإذن الله، وكذلك وجه شكراً خاصاً للأخ أ. د. أحمد أبو حلبية وهو من المؤسسين للرابطة على جهوده في مجلس إدارة الرابطة السابق.

 

عدد الزوار 35379،