فوز أول لفريق عائلة الفرا في بطولة شهداء خان يونس

موقع الفرا - لجنة الأنشطة - اللجنة الرياضية

 

حقق اليوم الأربعاء الموافق 4-2-2015م فريق عائلة الفرا الرياضي لكرة القدم فوزة الأول في بطولة شهداء خان يونس المنظمة من قبل مجلس عائلات خان يونس على نظيره فريق عائلة فروانة الرياضي، والتي انتهت بهدفين لهدف لصالح عائلة الفرا.

شهد اللقاء حضور جماهيري كبير من شتى العائلات الأخرى المشاركة في البطولة اللذين تابعوا هذا اللقاء المنتهي لمصلحة عائلة الفرا في جمعية الهلال الأحمر " الصالة الرياضية "

كان لفريق العائلة السبق في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ساهر مأمون الفرا بعد انطلاق المباراه بدقائق قليلة، حيث كانت السيطرة لصالح العائلة بنسبه كبيرة جداً.

ولم يتسنى لفريق عائلة فروانة تعديل النتيجة، حيث كان للاعب محمود الفرا " ابومجيب " كابتن الفريق رأي أخر في مضاعفة النتيجة لتصبح هدفين مقابل لاشيء، وعلى ذالك انتهت مجريات الشوط الأول.

شهد الشوط الثاني كم من الفرص الضائعه للفريقين كانت كفيله بتغير مجريات اللقاء وبالأخص الفرصة الضائعه من أبومجيب، والتي كان يتوجب عليها قتل اللقاء، لكن ذلك سمح للاعب علاء ضهير بتقليص الفارق لتصبح النتيجة هدفين لهدف.

و بعد فشل فريق عائلة فروانة في تعديل النتيجة بعد التعليمات المعطاة في الوقت المستقطع للفريق من قبل المدرب " عبد الرحمن إسعيد الفرا " انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة الفرا وسط تشجيع كبير من أبناء العائلة بحضور إدارة الموقع برفقة اللجنة الرياضية ولجنة الاختيار للفريق.

 

وبهذا يصعد فريق عائلة الفرا للدور المقبل لملاقاة أحد الفائزين من لقاء عائلة المجايدة وعائلة بربخ.

 

 

اللجنة الرياضية

عدد الزوار 50053،