تكريم أ.د. إسماعيل صالح الفرا و أ. غادة رفيق الفرا

تكريم كلا من أ.د. إسماعيل صالح الفرا و أ. غادة رفيق الفرا على جهودهم في إنجاح المتطلبات التكميلية لأسبوع تنمية القدرات الذي نظمه قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع خلال شهر فبراير 2015
 
 
نظم قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالكلية اليوم لقاءً لتكريم عدد من المحاضرين الذين ساهموا في إنجاح عدد من المتطلبات التكميلية التي نظمها المتدربون ضمن أسبوع تنمية القدرات الذاتية الرابع، بحضور د. أديب سالم الأغا نائب العميد للشئون الأكاديمية و أ. محمود رفيق الفرا رئيس القسم والزملاء المكرمين.
من جانبه رحب د. الأغا بالحضور موضحـًا أنَّ الرسالة السامية التي تمتلكها الكلية وتسعى لتنفيذها بالأنشطة المختلفة، تحتاج فيها إلى مشاركة الجميع وأنها تستعى دائما للتعاون مع أصحاب العقول والقدرات من أجل تنفيذ هذه الرسالة والوصول بالخدمات والأثر الإيجابي إلى كل مكان.
بدوره أوضح أ. الفرا أنَّ القسم شعر بسعادة بالغة من الأثر الإيجابي الراقي الذي تركته المتطلبات التكميلية في المجتمع المحلي، موضحـًا أنَّ ذلك يأتي في إطار التطبيق العملي لمفهوم الاحتضان الحقيقي من الكلية للمجتمع الفلسطيني بشكل عام والمنطقة الجنوبية بشكل خاص.
وقد تناول الحضور العديد من النقاط للنقاش وتبادل الآراء مع ثنائهم على الأثر الجميل الذي تركته هذه المتطلبات في المجتمع، مؤكدين على أهمية استمرار هذه الفعاليات للأعوام القادمة.
 
 

عدد الزوار 34358،