حفل تخريج المشاركين بدورتي الاسعاف الأولي

خان يونس

 

إحتفلت لجنة أنشطة عائلة الفرا اليوم الخميس بتخريج مجموعة من المشاركين في دورتي الاسعاف الأولي والتي نظمتها اللجنة بالتعاون مع دائرة الصحة خلال شهر مايو 2015 .

 

وقد حضر الإحتفال العديد من أبناء العائلة والشخصيات الاعتبارية بالعائلة، كما حضرها د.كمال الداهودي ممثلا عن دائرة الصحة بالإضافة لمجموعة من ضباط الإسعاف الأولي الذين أشرفوا على الدورة.

 

في بداية الحفل رحب عريف الحفل أ.كرم الفرا بالحضور ثم تلى الأخ هشام صلاح الفرا آيات من القرآن الكريم، ثم قدَّم د. عبدالعزيز عادل الفرا " استشارى جراحه الصدر فى مستشفيات وزاره الصحه -غزة " مجموعة من النصائح للخريجين حول " أبرز الأخطاء التي قد يقع بها المسعف اثناء التعامل مع المصاب" في فقرة لاقت إعجاب وتقدير الحضور. وفي كلمته، ثَمَّن الدكتور كمال مطلق الداهودي هذا النشاط داعيًا للإستمرار بعقد مثل هذه الدورات وعلى نطاق أوسع، كما ثمن على محاضرة د.عبدالعزيز وأكد بأن تجنب مثل هذه الأخطاء يجنبنا من مشاكل ومخاطر كبيرة يتعرض لها المصاب نتيجة هذه الأخطاء. 

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم كلا من د.كمال مطلق الداهودي وضابط الإسعاف المسعف: ياسر الحاج وأ.نضال طاهر مصطفى الفرا، وإدارة مطعم وكفي لاتية أ.مدحت خليل الفرا، لجهودهم القيمة في إنجاح هذه الدورة وفي فقرة المشاركين بالدورة تم توزيع الشهادات وحقائب الإسعاف الأولي والمقدمة من صيدليتي الأقصى بإدارة د.سعيد محمد سليم الفرا وصيدلية المدينة بإدارة د.فؤاد عبدالخالق الفرا .

 

وبدورنا نتقدم في إدارة موقع الفرا بالشكر والتقدير للجنود المجهولين أ.أيمن فضل الفرا وأ.محمد هواري الفرا الذين لم يبخلوا بأي جهد لإنجاح تنظيم الدورة.

 

ونحن على موعد جديد مع أنشطة جديدة لخدمة أبناء العائلة .

 

 

 

 

عدد الزوار 45476،