م. مشير وذكرى الحرب الأولى

تعرض الناشط السياسي الحر م.مشير قاسم الفرا للإعتقال أثناء محاولته لتوجيه الأنظار إلى مصنع الطائرات الصهيونية والتي تصنع طائرات بدون طيار. فيما يلي إقتباس من حديث م.مشير الفرا عن ما جرى معه:

في الذكرى الأولى للحرب الوحشية على غزه قمنا مع مئات المتضامنين الذين جاؤا من أماكن بعيدة جداً كاسكتلندا بإغلاق أكبر فرع لشركة "إلبيت" الإسرائيلية التي تصنع الطيارات دون طيار الإسرائيلية "الزنانة" ؛ قمنا بإحتلال وإغلاق الشارع العام المؤدي للمصنع منذ الساعة الخامسة صباحاً؛ بعض الناشطين ناموا في الطريق بعد أن "صبوا "أيديهم في أسطوانات خرسانية ؛

في الساعة الثامنة قامت الشرطة بإصدار أمر بإخلاء الطريق وفتح المصنع ؛ بعدها فوراً قاموا بمهاجمتنا؛ تصدينا لهم لمدة 6 ساعات ؛ هم يدفعون ونحن باتجاه مضاد ؛ لم يستطيعوا إخلاءنا إلا عندما طلبوا تعزيزات من أماكن مجاورة بعد أن نجحنا في إغلاق المصنع .

اعتقلت لمدة تزيد عن الساعة ولكن حصلت المعجزة اصريت على أن يعتقلوا قاسم وقيس -أبناء الناشط- معي كونهم سيبقون وحدهم دوني; هددت الشرطه بتحمل كامل مسؤلية ما سيحدث لهم فأطلقوا سراحي !!!!! ؛ ثلاث مصانع أخرى في أماكن مختلفة من بريطانية اغلقت أمس ؛ إنتصار معنوي بمعنى الكلمة.

 

نترككم مع صور الحدث جزء منها من الفضائية الروسية

 















م.مشير أثناء هتافه وتوجيهه للمظاهره




 
















 

عدد الزوار 24270، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا