قسم التعليم المستمر بالعلوم والتكنولوجيا يخّرج دورة في التحرير الصحفي

خان يونس - الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

 

شـارك موقع عائلة الفرا اليوم في حضور حفل تخريج دورة التحرير الصحفي التي  نظمها قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بحضور د. أديب سالم الأغا نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالكلية وأ. محمود رفيق الفرا رئيس القسم وأ. ربحي الجديلي عضو اللجنة الاستشارية للقسم، وأ. شادي علي أبوعرمانة رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. خالد عبدو البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، بالإضافة إلى منتسبي الدورة.

 

وقد أوضح أ. الفرا أن تنظيم دورة التحرير الصحفي جاءت بناء على حاجة محرري مجلس عائلات محافظة خان يونس لتطوير وصقل مواهبهم في هذا المجال، مبيناً أن قسم التعليم المستمر يعمل على طرح الدورات التدريبية التي تلبي الحاجات المختلفة للمنتسبين من أبناء المنطقة الجنوبية ومؤكدًا على استعداد قسمه الدائم لتلبية الحاجات التدريبية المختلفة، مظهرًا استعدادا واضحـًا لتنفيذ الدورات وفق معايير جودة التدريب وبتكلفة مالية تتناسب مع الوضع الاقتصادي الراهن. وفي ختام كلمته تقدم أ. الفرا بشكره لكل من ساهم في إنجاح دورة التحرير الصحفي.

 

من جانبه قدم أ. البنا شكره لإدارة الكلية وقسم التعليم المستمر على طرح الدورات التدريبية التي لامست احتياجات محرري موقع عائلات محافظة خان يونس، مؤكداً على أن المجلس بجميع أعضائه يسعى خلال الدورة الحالية إلى تطوير العلاقة مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بشكل عام وقسم التعليم المستمر بشكل خاص بما يعود بالنفع على أبناء العائلات وأبناء المنطقة الجنوبية.

 

من طرفه تقدم أ. فرج الله الفرا باسمه وباسم موقع عائلة الفرا وبصفته أحد المشاركين في الدورة بشكره الجزيل لإدارة الكلية وقسم التعليم المستمر لتنفيذ الدورة مبديـًا سعادته لحضور الدورة واجتيازها مؤكدًا أنها ساهمت في تطوير قدراته في هذه المهارة وموضحـًا إعجابه بالتجهيزات التي أظهرها قسم التعليم المستمر لتنفيذ الدورة.

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ الدورة تم تنظيمها بالتعاون مع كتلة الصحفي الفلسطيني والمجلس العام لإدارة مواقع العائلات وباعتماد وزارة الإعلام خلال شهر يونيو الماضي.

 

جدير بالذكر أنَّ موقع عائلة الفرا شارك في الدورة بحضور بخمسة من أعضاء لجنة الأنشطة وهم أ. فضل حسن الفرا، أ. حسن عادل الفرا، أ. فرج الله محمود الفرا، أ. سالم محمد الفرا وأ. نادر فوزي الفرا.

 



























 

 

 

عدد الزوار 37933، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا