بلدية القرارة تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

بلدية القرارة- العلاقات العامة:-

أطلقت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة، والذي تم إعادة تصميمه وبرمجته بتمويل من الهيئة الألمانية للتعاون الإنمائي(GIZ) وبالتعاون مع جمعية "بنيان" ضمن مشروع تعزيز آليات المساءلة المجتمعية في الحكم المحلي.

وتسعى البلدية من خلال هذا الموقع إلى الوصول لأكبر شريحة ممكنة من أهالي البلدة والوطن وكذلك العالم الخارجي.

وصُمم الموقع الإلكتروني باللغتين الإنجليزية والعربية، ويحتوي على معلومات عن القرارة وبلديتها وآلية الحصول على خدمات البلدية والإجراءات المتبعة بالإضافة إلى احتواءه على بوابة إلكترونية خاصة بمعاملات المواطنين.

وتسعى البلدية من خلال موقعها الإلكتروني الجديد إلى تمكين المستخدم من التواصل مع البلدية ووضع أرضيه قويه لقاعدة بيانات متينة للمواطنين والمشتركين وصولاً إلى ما يمكن تسميته بـ(البلدية الإلكترونية) والذي يمكن أن يتحقق فيما بعد بالإعتماد على ما يتم البناء عليه حالياً.

وتعمل البلدية حالياً (برمجياً)على  تمكين المستخدم من الإرسال والإستقبال من الموقع اذ تصله رسائل تعلمه بتقديم طلبه لخدمة ما وتمكنه من الاستفادة من بعض الخدمات مع إعلام المواطن بحقوقه وواجباته.

كما ويحتوي الموقع على  العديد من الصفحات التعريفية بالبلدة ومجلسها البلدي وأعضاؤه ويوجد قسم خاص بالعديد من الصور للبلدة ولأعمال البلدية ليراها المواطنين من داخل وخارج البلدة وسيتم التطوير الدائم لها لزيادة التواصل مع المواطنين.

عدد الزوار 31215، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا