أغلى أهداف الجولة الثانية

لا زالت مباريات الدوري الغزي في طياتها الكثيرو الكثير  سيما الدقائق الأخيرة والتي كانت شاهدة على تسجيل العديد من الأهداف القاتلة التي أسعدت البعض وأزعجت البعض .

و لعل أغلى اهداف الجولة الثانية الذي جاء برأسية مهاجم اتحاد خانيونس هيثم النجار بالدقيقة 91 في مرمى الهلال وادرك به التعادل ليخطف نقطة ثمينة للطواحين .

قذيفة الموهوب خالد القوقا لاعب شباب خانيونس في مرمى شباب جباليا منحت فريقه ثلاث نقاط ثمينة خارجية وضعته على صدارة الترتيب .

صاروخ الأسمراني أحمد أبو شباب لاعب خدمات خانيونس أجبر حامل اللقب الشجاعية على التعادل بعد أن كان متقدماً بهدف .

عندليب العميد سليمان العبيد وضع رصاصة الرحمة في شباك حارس الصداقة فادي جابر ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمنية ويفك عقدة استمرت لثلاث سنوات .

وفي الدرجة الأولى كانت الإثارة حاضرة خاصة في لقاء الاستقلال والاهلي الغزي والذي سجل فيه الفريق الرفحي هدف التعادل عن طريق محمد عثمان بالدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع ليكرر نفس سيناريو المباراة الأولى للاهلي .

المخضرم محمد الهور قاد فريقه خدمات النصيرات لفوز متأخر بالدقيقة 88 على حساب الوافد الجديد العطاء يحقق الفريق اول فوز له برأسية جميلة .

ومنح شادي بصل فريقه خدمات جباليا فوز غالي على حساب فريق التفاح بالدقيقة 92 بعد أن اعتقد الجميع ان المباراة في طريقها للتعادل بهدف لكل منهما .

تسديدة لاعب خدمات البريج محمود القبطي من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 78 أهدت فريقه ثلاث نقاط غالية على حساب الجار أهلي النصيرات .

وآخر الاهداف الغالية سجله لاعب الزيتون ابراهيم بصل بالدقيقة 80 في مرمى بيت لاهيا بعد أن كان فريقه خاسراً بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

عدد الزوار 25568، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا