وزير الاوقاف و الشئون الدينية يلتقي الأمير "بندر بن سلمان"

 التقي الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية ورئيس بعثة الحج الفلسطينية مساء امس الجمعة بسمو الأمير بندر بن سلمان ابن محمد آل سعود خلال زيارته لعوائل الشهداء الفلسطينيين من مكرمة خادم الحرمين في مخيم منى بالمشاعر المقدسة .

وقدم الوزير ادعيس خلال لقاءه المطول بالامير الشكر لخادم الحرمين الشريفين على المكرمة السنوية لعوائل الشهداء الفلسطينيين ووضعه في صورة ما يجري في القدس والمسجد الاقصى المبارك  مثمنا جهود خادم الحرمين الشريفين والمملكة السعودية في دعم صمود أهلنا في فلسطين مبينا لسموه ان الشعب الفلسطيني يقف بقيادته وشعبه مع خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي في محاربة العنف والإرهاب.

من جهته قال سموه أن فلسطين وأهلها في قلب ووجدان خادم الحرمين الشريفين مؤكدا أن المملكة العربية السعودية ستبقى الحاضنة لكل الشعوب العربية والإسلامية وبالخصوص الشعب الفلسطيني موضحا أن دعم القدس والاقصى المبارك واجب لتحريره من الاحتلال .

كما التقى سماحة الوزير ادعيس بعوائل شهداء فلسطين من لبنان مبينا لهم اهتمام سيادة الرئيس محمود عباس بهم من خلال توجيهاته للوزراء لتقديم الدعم للجالية الفلسطينية في لبنان وفي أي مكان اخر.

وبين الوزير ادعيس ان وزارة الأوقاف ستبقى الخادم لكل فلسطيني أينما وجد مبينا أن وزارة الاوقاف في هذا العام قد استقبلت جميع من حضر من حجاج فلسطين من الدول العربية المختلفة من مصر والجزائر والأردن وسوريا ولبنان وغيرها.

وأكد الوزير ادعيس ان الوزارة قدمت الخدمة لهذه الجاليات التي تؤدي فريضة الحج لهذا العام اسوة بباقي الحجاج الفلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة مؤكدا ان الكل كان يحمل هم فلسطين والقدس والأقصى .
 

عدد الزوار 19308، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا