الشاطئ يحث لاعبيه على تجاوز الكبوة

عقد مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ اجتماعاً طارئاً مع الفريق الأول لكرة القدم بحضور الجهاز الفني تناول خلاله أوضاع الفريق بعد انتهاء 3 جولات من الدوري العام بدون أي رصيد.

وقال هاني الطناني أمين السر إن الاجتماع ناقش الأوضاع التي وصل إليها الفريق في الدوري العام وتلقى 3 هزائم متتالية وضعت البحرية في موقف صعب.

وأضاف الطناني أن الشاطئ بكيانه الكبير وتاريخه الناصع وجماهيره العظيمة لا يمكن أن تتخيل أن تصل الأمور مع فريق القدم إلى هذا الحد، والمطلوب تكاتف الجميع من أجل الخروج من المأزق الحالي قبل أن تتفاقم الأمور إلى الأسوأ.

وأشار الطناني إلى أن مجلس الإدارة حث اللاعبين والجهاز الفني لبذل المزيد من المجهود لتجاوز الكبوة الحالية واعتبار اللقاء المقبل أمام خدمات المغازي بداية تصحيح الأوضاع وعودة الشاطئ إلى مكانه الحقيقي.

من جهة أخرى كشف الطناني أن موعد إغلاق باب تسديد الاشتراكات ينتهي يوم الخامس من أكتوبر المقبل، داعياً أعضاء الجمعية العمومية لتصويب أوضاعهم قبل الموعد المحدد.

وأوضح الطناني أن مجلس الإدارة الحالي سيعقد اجتماعاً خلال الفترة المقبلة لتحديد موعد لإجراء انتخابات الهيئة الإدارية، متمنياً التوفيق للفريق والنادي مستقبلاً.

عدد الزوار 28837، أضيف بواسطة/ محمد صلاح الفرا