القادسية يضرب خدمات النصيرات بثلاثية نظيفة والأهلي والجلاء يكسبان التفاح والزيتون

حقق فريق القادسية الرفحي فوزاً ثميناً وغالياً على مضيفه خدمات النصيرات الهابط من دوري الأضواء الممتاز بنتيجة 3-صفر على ملعب النصيرات وسط قطاع غزة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى، وأكد القادسية عودته العاجلة عقب خسارته الماضية أمام الاستقلال، وأكد انتصاره القوي على أبرز أندية الدوري، ليعود من جديد للواجهة.  

كما حملت مباريات دوري الدرجة الأولى، مفاجأة جديدة، وفاز الجلاء على أحد الفرق المنافسة على الصعود للأضواء الزيتون بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت لاهيا عقوبة على الزيتون صاحب الأرض، لتخذل أصحابها.

كما أحرج الضيف الأهلي الفلسطيني مضيفه التفاح على ملعبه شرق غزة، وفاز عليه 1-صفر.

خدمات النصيرات- القادسية

فقد نجح القادسية في إحراز فوز كبير ومثير على خدمات النصيرات، سجلها عبداللطيف عليان "هدفان" في الدقيقتين 45 و74 من ركلة جزاء, ومحمد عبد الحميد موسى في الدقيقة 66.

وبذلك ارتفع رصيد القادسية إلى 7 نقاطب بالمركز الثالث, فيما تجمد رصيد خدمات النصيرات عند 5 نقاط بالمركز السابع.

التفاح- الأهلي الفلسطيني

وخسر التفاح على ملعبه، وواصل نتائجه المتراجعة أمام الأهلي الفلسطيني الذي هبط قبل موسمين، سجل للأهلي حسن هتهت من ركلة جزاء في الدقيقة 73. وأكمل التفاح المباراة بـ10 لاعبين عندما أبعد حكم اللقاء مدافع الفريق صادق لولو بالبطاقة الحمراء مباشرة بسبب سوء السلوك.

وبهذا الفوز وضع الأهلي حداً لسلسة التعادلات في الجولات الثلاثة السابقة ليصل للنقطة السادسة بالمركز الرابع, بينما توقف رصيد التفاح عند 4 نقاط بالمركز الثامن.

الزيتون –الجلاء

وفي اللقاء الثالث، الذي تأخر انطلاقه لنحو نصف ساعة بسبب تشابه ملابس الفريقين، ألحق نادي الجلاء أول خسارة في الزيتون هذا الموسم، ومحققاً فوزه الأول عبر نجمه محمد البحيصي في الدقيقة 60.

وبذلك رفع رصيد الجلاء إلى 6 نقاط بالمركز الخامس خلف الأهلي بفارق الأهداف, بينما تجمد رصيد الزيتون عند 5 نقاط بالمركز السادس.

مباراتا اليوم

وتختتم لقاءات الاسبوع بمواجهة أهلي النصيرات بالترتيب الـ11 قبل الأخير برصيد نقطتين، والاستقلال المتصدر برصيد 7 نقاط.

عدد الزوار 27892، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا