«الدوري الفلسطيني» مستمر رغم أعمال البناء في ستاد اليرموك

حملت مباريات الدوري الفلسطيني العام عدداً من المفاجآت مع دخول الجولة الرابعة التي أثرت على انطلاقة الكبار نحو القمة، لكن الملفت أن المباريات تواصلت رغم أعمال البناء والطوبار في المدرجات الشرقية في ستاد اليرموك التي تستمر شهراً، أحد أبرز الملاعب الفلسطينية التاريخية الذي تأسس عام 1954.

وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، إن الكرة الفلسطينية تمر بظروف استثنائية بسبب الظروف المحيطة من قلة الإمكانات وعرقلة قوة الاحتلال، وإن مواصلة إقامة مباريات الدوري مع أعمال البناء، رغم ما ستحمله من صعوبات للاعبين في أرض الملعب والجماهير، إلا أننا نسابق الزمن، ولدينا أجندات محددة يجب أن تنتهي في موعدها، لمواكبة المشاركات القارية والدولية.

وفي النتائج، حسم مركز خان يونس  الصاعد للأضواء مباراة الديربي مع جاره اتحاد خان يونس 2-1 الأحد. وبذلك تساوى الفريقان في عدد النقاط الخمسة، حيث حرم المركز الذي يضم نخبة من الشبان جاره الاتحاد من البقاء بالمربع الذهبي.

وفي لقاء ثانٍ، فرض شباب جباليا الصاعد الثاني للأضواء التعادل على خدمات رفح أبرز أندية الدوري 1-1

، تقدم الدولي سعيد السباخي للضيف، وتعادل لجباليا يوسف داوود 81. وحرم التعادل رفح من الصعود للقمة برصيد 10 نقاط، وبقي جباليا تاسعاً برصيد 4 نقاط.

وخسر الهلال صاحب أبرز مدرسة للناشئين أمام الرياضي 2-صفر، سجلهما نجمه سليمان عبيد. ورفع الفائز رصيده عند 6 نقاط، وتوقف رصيد الهلال عند نفس الرصيد.

عدد الزوار 24813، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا