25 لاعباً في صفوف «الفدائي» لمواجهة تيمور

وصل منتخب فلسطين للعاصمة «ديللي» بدولة تيمور الشرقية استعداداً لمواجهة منتخب البلاد غدٍ الخميس لسحاب المجموعة الأولى بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018  روسيا، وكأس أمم آسيا 2019 الإمارات، وذلك مع اختتام معسكره القصير بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية.

وتضم قائمة الفدائي 25 لاعباً مع عودة معظم لاعبي الفريق أبرزهم المدافع لطيف البهداري، والمهاجم بلال السبع، حيث يسعى «الفدائي» العودة من تيمور للتقدم على لائحة الترتيب والتأهل للمرة الأولى في تاريخه.

وكان 6 من المحترفين التحقوا بصفوف الفدائي، وهم: أليكس نصار وعماد زعترة وجاكا حبيشة وماتياس حذوة ومحمود عيد وجوناثان زكريا فيما سيغيب المحترف خافيير ميراليس.

وقال المدرب ناصر بركات إن معسكر دبي جاء مفيداً خاصة الاستفادة من الخبرات والإمكانات التي قدمها اتحاد الكرة الإماراتي، وإعانة اللاعبين التأقلم على أجواء درجة الحرارة والرطوبة للتعود على أجواء تيمور، والاستفادة من التدريبات على الإنجيل الطبيعي الذي تتميز به ملاعب الدولة، خاصة أن ملاعب فلسطين مصنوعة من العشب الاصطناعي.

يذكر أن الفدائي يمتلك 4 نقاط، ويتقدم عليه المنتخبان السعودي بتسع نقاط، مقابل سبع للأبيض الثاني، ونقطة وحيدة لكل من منتخبي تيمور الشرقية وماليزيا.

 
 

عدد الزوار 24563، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا