الفدائي يجري آخر تدريباته في تيمور

خاض منتخبنا الوطني الأول، اليوم الأربعاء، آخر تدريباته على إستاد ديللي، استعداداً لمواجهة منتخب تيمور الشرقية، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس آسيا 2019، والتي ستقام عند العاشرة من صباح يوم غدٍ الخميس بتوقيت فلسطين.

 

وشهد التدريب الأخير للاعبي الفدائي، مشاركة الخماسي المحترف، جاكا حبيشة، ماتيوس حذوة، عماد زعترة، محمود عيد، جوناثان سوريا، الذي وصلوا خلال الفترة القليلة الماضية.

 

وعمل الجهاز الفني للفريق، على التركيز في التدريبات على خطة المباراة، واختيار تشكيلته التي سيخوض بها اللقاء، حيث من المتوقع أن يطغى الحذر على تلك التشكيلة التي ستخوض مباراة صعبة أمام أصحاب الأرض، بالنظر إلى رطوبة الأجواء التيمورية وسوء الأرضية لملعب المباراة، والإرهاق الذي لازم اللاعبين خلال الأيام الماضية.

 

من جهته قال كابتن المنتخب الوطني، خضر أبو حماد، إن الفريق سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز وسيبذل قصارى جهوده من أجل ذلك، مع تأكيده على الإصرار الكبير عند اللاعبين لدخول اللقاء من أجل ذلك الهدف، لتعزيز فرص الفدائي في مشواره بالتصفيات عبر كسب النقطة السابعة.








































عدد الزوار 27528، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا