«الفدائي» يخوض مواجهة حاسمة مع تيمور الشرقية الخميس

يلتقي منتخب فلسطين مساء اليوم (الخميس) مضيفه منتخب تيمور الشرقية على إستاد العاصمة «ديللي» ضمن المجموعة الأولى بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018  روسيا، وكأس أمم آسيا 2019 الإمارات، وذلك مع اختتام معسكره القصير بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية.

وكان «الفدائي» خسر من السعودية 2-3، وفاز على ماليزيا 6/صفر، وتعادل مع الإمارات سلباً بالقدس.

واكتملت قائمة الفدائي التي تضم 25 لاعباً مع وصول ستة من المحترفين، إضافة إلى 19 لاعباً من الدوري المحلي، وهم: أليكس نصار وعماد زعترة وجاكا حبيشة وماتياس حذوة ومحمود عيد وجوناثان زكريا فيما سيغيب المحترف خافيير ميراليس.

وطالب عبد الناصر بركات مدرب المنتخب اللاعبين التركيز في التدريبات، مشدداً على أن الوصول للنقطة السابعة سيكون هدفنا في المباراة التي لا مجال أمامهم سوى تحقيق الفوز فيها للحفاظ على آمال التقدم، مؤكداً أن الفريق جاهز للمواجهة المهمة.

وكان الفدائي تراجع (11) مركزاً في التصنيف الشهري للفيفا، ليحل في المركز (130) على مستوى العالم، علما بأن كان في المركز (119) في تصنيف الشهر الماضي.

يشار أن الفدائي يمتلك 4 نقاط، ويتقدم عليه المنتخبان السعودي بتسع نقاط، مقابل سبع للأبيض الثاني، ونقطة وحيدة لكل من منتخبي تيمور الشرقية وماليزيا.

عدد الزوار 28504، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا