إدارة نادي خدمات الشاطئ تردّ على بيان غزة الرياضي

حرصا منا كإدارة نادي خدمات الشاطئ على العلاقات الأخوية المميزة التي تربطنا بجميع الاندية الرياضية في القطاع ولتوضيح الأمر للأسرة الرياضية وللدفاع عن جماهير النادي الوفية والتي تعتبر من أخلص وأكبر جماهير كرة القدم على مستوى الوطن بشهادة الحاقد قبل الصديق فكان لزاما علينا إصدار بيان ردا على بيان إدارة نادى غزة الرياضي والذي يتهم فيه ادارة وجماهير نادي الشاطئ بالإساءة إليهم ولاعبه سليمان العبيد أثناء مباراتنا الأخيرة في الدوري.

 

حقيقة لا ندرى هل إدارة غزة الرياضي حضرت المباراة أم أنهم كانوا في أماكن أخرى لا يعلمها أحد, فهل شاهدت إدارة غزة الرياضي ما فعله عماد التتري رئيس النادي أثناء المباراة من التوجه إلى جماهير النادي برفقة الشرطة والقبض على أحد المشجعين.

 

نعم إنه تحميل الفشل للغير ونحن في إدارة النادي لا نقبل الإساءة إلى أي لاعب أو فريق أو مؤسسة, فما بالكم إذا كان هذا اللاعب هو ابن الشاطئ (العبيد).

 

فعلى إدارة نادي غزة الرياضي الاعتذار لنا, لما صدر في بيانهم من اتهامات باطلة, فنادي الشاطئ فيه من الرجال والكوادر من يستطيع الدفاع عن حقوق ومصلحة النادي, وليس بالبيانات الهابطة ترد الحقوق.

 

فإذا كان من صاغ بيان نادي غزة الرياضي يريد الوقيعة والقطيعة بين الناديين, فعليه أن يقرأ التاريخ عن العلاقة التي كانت تربط الناديين ببعض, وليس لنادي الشاطئ ذنب بأن بعض الاندية لا تملك جماهير تحتشد لمآزرته.

 

والله من وراء القصد

عدد الزوار 24209، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا