الإثارة هي العنوان في لقاء الأتي و الخدمات الرفحى

يقام يوم الجمعة على ملعب اليرموك لقاء جماهيري و مرتقب بين خدمات رفح و اتحاد خانيونس , المباراة بيتيه لخدمات رفح لكنها منقولة على ملعب اليرموك كعقوبة على فريق الخدمات و بدون جمهور لفريق الخدمات و الطواحين ستكون حاضرة بجماهيرها العريضة  .

 ترتيب الفريقين في جدول الدورى 

*يحتل خدمات رفح صدارة الدوري و المركز الأول  برصيد 14 نقطة من أربع فوز و تعادلين مع شباب جباليا و خدمات خانيونس.

*يحتل اتحاد خانيونس المركز السابع  برصيد 7 نقاط من فوز و 4 تعادلات و خسارة وحيدة من خدمات خانيونس .

 

تاريخ اللقاءات بين الفريقين

*موسم 2014-2015 فاز اتحاد خانيونس في اللقاءين على المدينة الرياضية بهدفين لهدف وحيد أحرز للطواحين عمر أبو شقرة و هيثم النجار و لخدمات رفح أحمد البهدارى  و في ملعب رفح البلدى فاز الاتى بهدف النجم محمود وادى في الوقت القاتل .

*موسم 2013-2014 فاز خدمات رفح في اللقاءين هدف دون مقابل على ملعب المدينة الرياضية بتوقيع النجم معتز النحال برأسية جميلة ,و فاز الخدمات بتيجة 3-1 في ملعب رفح أحرز لخدمات رفح محمود أبو عطوان و سعيد السباخى هدفين و لإتحاد خانيونس محمد صيدم .

*موسم 2012-2013 تعادل الفريقين سلبياً على ملعب المدينة الرياضية و فاز اتحاد خانيونس بأربع أهداف مقابل هدفين على ملعب رفح البلدى أحرز عيد العكاوى ثلاثة أهداف و أحمد العكاوى هدف و أحرز لخدمات رفح عيسى المزين و أحمد جربوع .

 

مدربي الفريقين

*محمود المزين:-  يقود الدفة الفنية للفريق منذ بداية الموسم و درب الموسم الماضي خدمات البريج و الصداقة و سبق أن حقق لقب الدوري مع خدمات رفح موسم 2006 و على دراية كبير بكل ما يتعلق بدوري غزة و صاحب فكر محترم .

*جمال الحولي :- مدرب مشهود له بالكفاءة و الخبرة العالية قاد شباب رفح لبطولة الدوري موسم 2013-2014 وعين مدرب مساعد لمنتخب فلسطين يقود فريق الطواحين منذ لقاءين و تعادل في اللقاءين بدأت بصماته تظهر على الأتي لكن الفوز لم يحالف الفريق بعد .

 

نجوم  ومواهب الفريقين

* نجوم خدمات رفح

*سعيد السباخى :- أهم لاعبي خدمات رفح مايسترو الفريق و القلب النابض لخدمات رفح عندما يكون في يومه يفوز خدمات رفح .

أحمد اللولحى :- يقدم موسم ولا أروع ظهير أيسر عصري يسجل أهداف و يقدم مستويات لافتة مع الخدمات هذا الموسم .

أحمد البهدارى :- يعتبر البهدارى[ عكيرم ] نجم الدفاع وله دور كبير في عدم دخول مرمى الخدمات سوى أربع أهداف .

معتز النحال:- من العناصر المهم و جناح الفريق الطائر و لكن أذا كان في مستواة بسبب الإصابة الأخيرة سيكون مؤثر للغاية مع الخدمات.

 

* نجوم اتحاد خانيونس

*أنور عمران :- يقدم هذا اللاعب الشاب مستويات جيدة و يعتبر من ركائز الفريق في منتصف الملعب دورة محوري و مهم .

هيثم النجار :- عندما يكون النجار بحالته البدنية و مستواه المعهود يكون مزعج لدفاعات الفرق الأخرى 

جماهير الفريقين

*خدمات رفح يفتقد جماهيره الوفية بسبب العقوبة الإدارية بمنع جمهور الفريق من مرافقة الفريق لقاء واحد و هو مباراة الأتي لكن قلوب عشاق الخدمات ستكون مع فريقهم في اللقاء الهام أمام الطواحين  .

*جماهير اتحاد خانيونس ستزحف بكل قوتها لمناصرة فريقها في هذا اللقاء الذى يعتبر بارقة الأمل الأخير ليؤكد الفريق قدرته على المنافسة على اللقب  وحتى لا بتعد الفريق عن المقدمة و الخول في دوامه النتائج السلبية . 

عدد الزوار 19706، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا