تخريج المتدربين المشاركين في مؤتمر كرسي النور بغزة

غزة- احتفل مركز الابتسامة للتدريب والتطوير في غزة، بتخريج المتدربين المشاركين في مؤتمر كرسي النور لتأهيل القيادات الأسرية والاجتماعية، الذي نظمته مؤسسة هدف ميديا للإعلام في الجمهورية التركية، بإشراف الخبير الاجتماعي الكويتي الدكتور جاسم المطوع، وذلك بحضور مساعد الأمين العام لاتحاد المدربين العرب لشؤون الإعلام نورهان العقاد، والدكتور ياسر العالم أمين سر مكتب اتحاد المدربين العرب بفلسطين، ونخبة من المدربين والمختصين.

وأوضح جبارة أبو طه في كلمته باسم إدارة مركز الابتسامة، أن مؤتمر كرسي النور، هو برنامج تدريبي يقام كل عام في إحدى الدول العربية أو الإسلامية، بإشراف الدكتور جاسم المطوع من دولة الكويت، لافتاً إلى أن البرنامج يتضمن مجالات اجتماعية وأسرية متنوعة، مع نخبة من المدربين والمختصين من دول عدة.

وبين أن المؤتمر نظم هذا العام في مدينة إسطنبول بالجمهورية التركية من خلال مؤسسة هدف ميديا، بمشاركة أربعة عشر مشاركاً من قطاع غزة، عبر تقنية النقل المباشر من خلال الشبكة العنكبوتية، في مركز الابتسامة بمدينة غزة.

بدوره أكد الدكتور ياسر العالم، على أهمية تفعيل مثل هذه المؤتمرات والبرامج التدريبية الدولية باستخدام التكنولوجيا الحديثة، مثمناً دور وجهود مركز الابتسامة في تذليل الصعاب وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح المؤتمر التدريبي.

من جانبها عبرت هاجر عمار مدير مؤسسة هدف ميديا في مداخلة لها عبر برنامج السكاي بي من إسطنبول، عن شكرها وتقديرها لكل من شارك وساهم في إنجاح المؤتمر التدريبي، وخصت بالشكر والثناء مركز الابتسامة والدكتور جاسم المطوع، معلنةً عن تعاون جديد مع أكاديمية ديكيم للتدريب والقيادة في دولة الكويت.

يذكر أنه في ختام الحفل تم تكريم اتحاد المدربين العرب، والمدربين الحاضرين، وتوزيع الشهادات على المتدربين المشاركين في البرنامج التدريبي "مؤتمر كرسي النور".

 












 

عدد الزوار 24509، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا