وكالة الغوث تختم بطولاتها في شمال غزة

الأقصى الرياضي - فادي الزعانين

 

 توّج فريق مدرسة  غزبة بيت حانون  الإعدادية ، بلقب بطولة مدارس وكالة الغوث على مستوى شمال غزة، عقب فوزه على مدرسة قليبو الإعدادية  (2-0)، في المباراة النهائية التي جرت على ملعب مدرسة بيت حانون، ظهر الأحد.

 

وحضر اللقاءات الختامية، تيسير عبد الجواد مسئول التربية الرياضية بوكالة الغوث، وسهيل المشهراوي مسئول منطقة شمال غزة، ورئيس اتحاد الموظفين العرب سهيل الهندي، وأكرم نعيم مدير المدرسة ، ود.توفيق شحادة مدير منطقة بيت لاهيا وبيت حانون التعليمية، وباسل أبو دية مقرر اللجنة الرياضية بشمال غزة، وخالد العرقان مقرر اللجنة الرياضية بمدارس غزة،  وعدد من معلمي التربية الرياضية وأولياء أمور الطلاب ومخاتير وكبار مدينة بيت حانون، بالإضافة إلى حشد جماهيري ضخم.

 

 

وفي نهائي أخر توج فريق مدرسة بيت حانون الأعدادية "ج" على فريق مدرسة بيت حانون الابتدائية "أ"  بركلات الترجيح ( 5 _ 4).

 

وفي مباراة ودية جمعت بين فريق المعلمين وأولياء أمور الطلاب انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

وفي الختام، حصلت الفرق الفائزة في المباريات النهائية على كئوس المركز الأول وميداليات ذهبية، بينما نالت المدارس الوصيفة كئوس المركز الثاني وميداليات فضية، كما قدّم لمدراء المناطق التعليمية دروع تكريمية .

 

وتخلل حفل الختام عروضا كشفية رائعة، لفرقة مدرسة غزة الجديدة الإعدادية "أ"، بأشراف مجموعة من المعلمين، علما أن جميع الشخصيات التي حضرت أشادت بالتنظيم الذي خرجت به منافسات البطولة.

 

وتكونت اللجنة المنظمة للبطولة منذ انطلاقها قبل أسبوعين، بمشاركة 22 مدرسة، المعلمين خالد العرقان رئيسا، وعضوية عبد الله المشهراوي، وعصام أبو دياب، وعبد الناصر البرقوني، وإبراهيم انشاصي، وسامي شقورة، ومحمود سعد، وإبراهيم صالحة، وفادي المدهون"، بالإضافة إلى معلمي مشروع  دبي العطاء.

 

 

































































































عدد الزوار 49270، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا