جامعة الأزهر-غزة تستقبل وفدًا طلابياً من مدرسة خالد الحسن الثانوية

   استقبلت جامعة الأزهر وفداً طلابياً زائراً من مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، ضم ثلاثون طالباً يرافقهم أ. فهد وادي وأ. اشرف حسون وأ. عبد الكريم المصري وأ. شادي سمور، وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور علي النجار نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، والدكتور مدحت سعد الله عميد شئون الطلبة، والأستاذ هاشم كساب مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة.

 

وخلال استقباله لهم في مكتبه قدم أ.د. عبد الخالق الفرا كلمة ترحيبية تلاها شرحاً للطالبة والمشرفين عن الجامعة ومرافقها ومختبراتها، ثم أجاب عن كافة التساؤلات والاستفسارات المتعلقة بالتخصصات المتوفرة بالجامعة، مؤكداً على ضرورة العلم ورفعة مكانة المتعلمين وكيف حث ديننا العظيم على طلب العلم من المهد إلى اللحد.

 

ثم رافقت العلاقات العامة الوفد الطلابي في جولة لمرافق الجامعة شملت مختبرات كلية العلوم، حيث قام مشرفو المختبرات بتقديم بعض الشروحات العلمية عن الأجهزة والمواد الدراسية والتجارب المعملية، كذلك الإجابة عن أسئلة الطلبة.

 

 وفي نهاية الجولة عبر مشرفو الرحلة و الوفد الطلابي عن إعجابه بمستوى الجامعة من ناحية التجهيزات في المختبرات والقاعات الدراسية، معرباً عن شكره وامتنانه لجامعة الأزهر على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

 













































عدد الزوار 35595، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا