جمعية الثقافة والفكر الحر تنظم يوم ترفيهي للمسنين بمركز الوفاء بغزة

نظمت جمعية الثقافة والفكر الحر  يوما ترفيهيا للنزلاء المسنين في مركز الوفاء ،في مدينة الزهراء بغزة ، ضمن مبادرات مشروع الطوارئ الذى تنفذه الجمعية بالشراكة مع الحملة اليابانية من  أجل أطفال فلسطين وبدعم من الحكومة اليابانية .

وشهد الحفل عدداً من الفقرات الممتعة، وما زاد من سعادة وتفاعل المسنين والمسنات تنوع الفقرات الفنية والغنائية  والدبكة الشعبية، والجولة الميدانية لغرف المسنين والمسنات في أقسام المركز ، كما قدمت الجمعية مجموعة من الهدايا العينية الصحية والغذائية  المنوعة والتي جاءت بعد تحديد احتياجاتهم من قبل فريق من متطوعي المشروع في زيارة سابقة  .

وقالت مريم زقوت مدير عام جمعية الثقافة والفكر الحر " نحرص سنويا ومن خلال مراكزنا وبرامجنا ومشاريعنا وفئاتهم المستهدفة المختلفة على تنظيم العديد من الايام الترفيهية ومشاركة ابائنا وامهاتنا في مركز الوفاء بكل المناسبات الدينية والانسانية والوطنية ، وزيارتهم بشكل متكرر ، بهدف غرس  العديد من القيم الانسانية في نفوس فئاتنا المستهدفة من الكبار والصغار، وبث  روح الاسرة والحب والاحترام بين افراد المجتمع ،وترسيخ   قيم التواصل الإنساني والتراحم" .

واضافت زقوت " هذا التواصل المستمر ما هو الا تثمين لعطاء ابائنا وامهاتنا من المسنين والذين فقدوا المعيل ،لنقول لهم نحن جميعا ابناءكم ".

 

عدد الزوار 24473، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا