موقع عائلة الفرا يبحث سبل التعاون المشترك مع الكلية الجامعية

 

خان يونس - الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

 

في إطار تواصل إدارة موقع عائلة الفرا ولجنة الأنشطة مع المجتمع المحلي، شَكَّلت إدارة الموقع زيارة ودية للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس، حيث شارك في الزيارة كلاً من م. بلال كمال الفرا وأ. أيمن خالد الفرا ومصور الموقع أ. حسن عادل الفرا وكان في استقبالهم عميد الكلية أ. نضال سليم أبوحجير  ونائبه لشئون التخطيط والتطوير أ. محمود رفيق الفرا.

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين موقع الفرا والكلية، لا سيما في ظل تعدد الأنشطة المشتركة في العام الماضي سواء على المستوى الرياضي أو التدريب والتعليم المستمر وخدمة المجتمع.

وقد أكد وفد إدارة موقع عائلة الفرا على سعادتهم بالتعاون المستمر مع الكلية في الأنشطة السابقة للعائلة أو للكلية، مؤكدون استعدادهم التام للاستمرار في تقديم كل ما يلزم لاستمرار هذا التعاون القائم على الاحترام وحب الخير لفلسطين بشكل عام والمنطقة الجنوبية بشكل خاص.

من جانبه رحب عميد الكلية بوفد موقع عائلة الفرا، مؤكدًا على أنَّ الكلية تفتح أبوابها بشكل دائم لأبناء المجتمع الفلسطيني بشكل عام ولأهل مدينة خان يونس بشكل خاص، موضحــًا أنَّ الشعار الذي رفعته الكلية قبل عامين والقاضي باحتضانها لأبناء الجنوب على مستوى الفعاليات والأنشطة والندوات، ستستمر إدارته في تحقيقه بإذن الله تعالى، مشددًا على العلاقة المميزة التي تربط الكلية بمختلف الهيئات والعائلات في خان يونس وعائلة الفرا بشكل خاص.

وفي ختــام اللقاء تم الاتفاق على عدد من الأنشطة والفعاليات بين الجانبين والتي ستخرج للجمهور خلال الشهور القادمة.

 

 

 








 

عدد الزوار 17254، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا