كلية مجتمع الأقصى- فعالية لإحياء يوم الأسير

خان يونس- كلية التربية- الإثنين 18-04-2016- نظمت طالبات قسم السكرتاريا الدولية التابعة لكلية مجتمع الأقصى بخان يونس، فعالية لإحياء يوم الأسير بقاعة المؤتمرات، وقد حضر الفعالية عميد الكلية د. ناصر العبادلة والمساعد الأكاديمي للعميد أ. رضوان عبدالغفور والاكاديميين والطالبات، ولفيف من الأسرى المحررين .

وواضح د. ناصر في كلمته أهمية هذه الفعاليات لما لها دور فعال في الحفاظ على العقيدة الراسخة لدى المواطن الفلسطيني وتذكيره بوجود أخوة وأخوات لنا داخل السجون الاسرائيلية يعانون ويلات العدو . ورحب بالأسرى المحررين وذووهم وشكر الطالبات القائمات على هذه الفعالية .

ومن جهة أخرى أثبت الأسير المحرر أ. رضوان قديح أن السجن هو أوهن من بيت العنكبوت وأن البطل القابع في سجون الأحتلال يتمتع ب صبر أيوب بالرغم من وجود إضراب للأسرى، وأن صمود الأسير في وجه السجان أقوى بكثير من جبروت السجان.

وأوصى الأسرى وذووهم بان النصر صبر ساعة، وان الإحتلال إلى زوال وأن صفقة شاليط ٢ باتت تلوح في الأفق، وشكر الكلية عمادةً وأكاديميين وطلبة لإحياء مثل هذه الفعالية من أجل تعزيز المفاهيم وتعزيز صمود الأسرى والتعاون مع ذووهم .. وفي نهاية الفعالية تم تكريم الأسرى المحررين وافتتاح معرض يحتوي على صور ومشغولات للأسرى .

 



 





















































حنين محفوظ الأغا، مرام الأغا


تصوير  أ. ياسر محمد الأغا

عدد الزوار 35642، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا