اتحاد كرة القدم يلغي جميع بطاقات دخول الملاعب

قرر اتحاد كرة القدم في قطاع غزة إلغاء جميع البطاقات الصادرة من الاتحاد والخاصة بالدخول إلى الملاعب للموسم الرياضي 2015/2016 والتي تشمل “مجالس إدارات الأندية، والشخصيات الرياضية، والكوادر”.

وأوضح الأمين العام المساعد في اتحاد كرة القدم محمد العمصي أن الاتحاد سيحدد قائمة بأسماء الشخصيات لحضور نهائي الكأس بين فريقي شباب خانيونس وشباب جباليا عبر دعوات خاصة سيقوم الاتحاد بتسليمها للمدعوين لحضور المباراة.

في سياق منفصل، أعلن الاتحاد أنه وحده صاحب الحق في إقامة التتويج الرسمي النهائي لختام الموسم الرياضي 2015/2016، ولكافة الأندية الحائزة على بطولات الدرجات المختلفة.

وأضاف: ما أنجزه اتحاد القدم من إقامة 700 مباراة كاملة هذا الموسم عبر جهد كبير توج باختتام البطولات المختلفة من درجة ممتازة، وأولى، وثانية، وثالثة، وشباب، وناشئين، وبطولة الكأس يعطيه الحق بأن يكون الوحيد في إقامة الاحتفالات الرسمية لأبطال الدرجات المختلفة، علماً بأن الاتحاد لا يمانع ويشجع كل المؤسسات العاملة على الساحة الرياضية بإقامة الاحتفالات، وتكريم الأبطال وليس التتويج الرسمي.

وفي هذا الإطار سيقام حفل تتويج مركزي رسمي لكافة الأبطال وعلى رأسهم نادي خدمات رفح بطل دوري “الوطنية موبايل” الممتاز في موعد سيحدده الاتحاد لاحقاً مع اقتراب ختام الموسم.

عدد الزوار 18880، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا