بلدية خان يونس تتلقى 4997 معاملة للمواطنين خلال الربع الأول لعام 2016

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

تلقت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، (4997) معاملة مختلفة للمواطنين خلال الربع الأول من العام 2016م وذلك من خلال وحدة قلم الجمهور .

وكانت دائرة الرقابة الداخلية قد نظمت لقاء بمشاركة عدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والموظفين من ذوي العلاقة، وذلك لتوضيح تلك الجهود وإبرازها والتعرف على كيفية متابعة الطلبات والمعيقات الواردة وسبل تجاوزها لخدمة المواطنين.

وخلال كلمته أشار المراقب المالي المنتصر بالله شراب إلى أن دائرة الرقابة الداخلية تتابع عن كثب مسارات المعاملات التي يتقدم بها المواطنون للحصول على خدمات البلدية المختلفة ومنها المياه والصرف الصحي والمكاره الصحية وإشتراكات المياه الجديدة وصيانة عدادات عاطلة عن العمل ومعاملات تنظيم وأبنية وتراخيص وحرف وخدمات أخرى مختلفة، وذلك بهدف تحقيق الرقابة الإدارية المطلوبة وضمان تقديم معاملات المواطنين بكل سلاسة وفق الأنظمة المعمول بها بالبلدية لخدمة الجمهور.

ومن جانبه ذكر مسئول وحدة قلم الجمهور الأستاذ سمير النجار أن (4997) طلباً تم تقديمه للبلدية وذلك خلال الربع الأول من العام الجاري حيث تم إنجاز (4931) حسب النظام، وبلغت نسبة الإنجاز (99%).

وأعربت إدارة البلدية عن أملها بضرورة الحفاظ على هذه النسبة وزيادتها خلال الفترات المقبلة وتحقيق إنجاز أفضل في نسبة الردود على معاملات وطلبات المواطنين كون ذلك يساعد على تحقيق درجات متقدمة من الشفافية في العمل وتعزيز  مكانة البلدية في المجتمع.

عدد الزوار 20647، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا