بلدية خان يونس تشرع بإنشاء "مخازن جديدة" لحفظ ممتلكاتها

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

شرعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بتنفيذ مشروع إنشاء "مخازن جديدة" وذلك بهدف حفظ ممتلكاتها من المواد الخام والأخرى الخاصة بتوريدات الموردين والشركات المختلفة والعمل على حفظها وتسهيل الوصول للبضائع الواردة والصادرة والتحكم بعمليات الصرف المختلفة.

وذكر المهندس حاتم أبو الطيف مدير دائرة المياه والصرف الصحي ومدير مصلحة المياه بمقر خان يونس أن المشروع ينفذ بدعم من البنك الدولي من خلال مصلحة مياه بلديات الساحل حيث بلغت تكلفته (130) ألف دولار ويقع شرق الإسكان النمساوي بالقرب من مقبرة الشهداء غرب المدينة.

وبين أبو الطيف أن المشروع يشمل إنشاء سور وغرفة للحراسة وأخرى إدارية وخدمات ، بالإضافة إلى إنشاء معرش حديدي على مساحة (600) متر مربع من إجمالي (800) متر مربع، وكذلك أعمال تبليط للساحة الداخلية للمخازن، مع توفير بوابات إلكترونية والتي ستعمل على توفير الوقت والجهد وسهولة الوصول إلى البضائع المختلفة وتصنيفها حسب الأنظمة المتبعة لضمان عدم تلفها.

وبحسب أبو الطيف فإن تنفيذ المشروع يأتي ضمن خطط البلدية الموضوعة لتطوير خدماتها وتحسينها بالشكل المطلوب، حيث تم إلغاء المخازن القديمة الموجودة في حي معن من أجل توفير مساحة من الأرض لإنشاء خزان مياه أرضي لتحسين واقع المياه خلال العام الحالي، لافتاً إلى أهمية إنشاء المخازن كونها ستعمل على تسهيل عملية الصرف والتوريد من وإلى المخازن بشكل منظم.

عدد الزوار 21350، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا