اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل تتضمن تقييم الموسم الفائت ووضع توصيات للقادم

 نظم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأثنين، في مقره بضاحية الرام شمالي القدس المحتلة، ورشة عمل مهمة، تضمنت تقييم مختلف الجوانب السلبية والإيجابية الخاصة بالموسم المُنصرم 2015-2016، ووضع مقترحات للموسم المقبل 2016-2017.

وحضر الورشة أمين عام الإتحاد، عبد المجيد حجة، واعضاء مجلس الإتحاد، صلاح الجعبري، رئيس لجنة المسابقات العامة، اسماعيل مطر، رئيس لجنة الحكام، وعدد من مسؤولي الدوائر الرئيسية في الإتحاد، ورؤساء وممثلين عن الإتحادات الفرعية، والمدراء الفنيين في المنتخبات الوطنية، وعدد من مدربي أندية المحترفين، إضافة إلى ممثلين عن بعض وسائل الإعلام.

ورحب الامين العام، باسم اللواء جبريل، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مُستهل الورشة بالحضور، وشكر كل من حرص على انجاح الموسم الكروي المُنقضي، واعتبر أن نجاح الموسم جاء نتيجة الجهود الجبارة التي بذلها رئيس الإتحاد اللواء الرجوب، وكافة مكونات وعناصر اللعبة والأسرة الكروية.

وأشار إلى أن الفكرة الأساسية من عقد الورشة هو الإنطلاق، من خلال الكوادر النخبوية، باتجاه وضع أفكار ومقترحات بنّاءة يتم الأخذ بها خلال الورشات المتخصصة التي سيتم عقدها لاحقا، وتمنى استثمار الجهود من كافة المعنيين في سبيل تحقيق أهداف الإتحاد وإيصال رسالته الرياضية والوطنية.

وأكد الامين العام الإلتزام بشكل كامل بالرزنامة الخاصة بالموسم الكروي الفائت، مشيراً إلى وجود العديد من عناصر القوة والضعف، وهو ما سيتم التركيز عليه خلال هذه الورشة الأولية قبل أن يتم الخروج بجملة من التوصيات والمقترحاتـ التي ستتم مناقشاتها بكل جدية والأخذ بها قبيل بداية الموسم الجديد.

وشهدت الورشة مداخلات مهمة وعلى جميع الأصعدة الخاصة بتنظيم اللعبة في الجوانب الإدارية والفنية والتحكيمية والإعلامية.

عدد الزوار 20443، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا