اتحاد الكرة يتسلم عدد من ملاعب الفيفا المعشبة

سلمت شركة التأسيس للمقاولات، اتحاد الكرة الملاعب التي تم تجهيزها ضمن مشروع بناء 20 ملعباً بالعشب الصناعي والممول من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، حيث تسلمت اللجنة المشرفة من قبل الاتحاد برئاسة الكابتن إسماعيل مطر، محمد العمصي الأمين العام المساعد، والمهندس عاطف أبو دقة  10 ملاعب، على أن يتم الانتهاء من الملاعب المتبقية خلال شهر واحد.

وحضر مراسم تسليم الملاعب ألـ 10 إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية، بواقع ملعبين في مدينة النصيرات، وملعب في الزهراء، وملعب في جامعة الأقصى، و3 ملاعب في الحي النمساوي، وملعبين في دير البلح، وملعب في بيت لاهيا، ومن المتوقع أن يتم تسليم الملاعب المتبقية خلال شهر موزعة على النحو التالي ( 4 ملاعب في رفح، ملعب في بني سهيلا، ملعب في جباليا، ملعب في جامعة الأقصى، و3 ملاعب في غزة).

وقال العمصي إن الملاعب ستخدم قطاع واسع من الرياضيين والشباب والأندية والساحات الشعبية خلال الفترة المقبلة من خلال استضافة وإقامة المباريات عليها.

وأضاف العمصي أنه من المقرر أن تخدم الملاعب البطولات التي أقرها اتحاد الكرة على صعيد فئات الناشئين والبراعم الموسم المقبل.

عدد الزوار 22253، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا