وفد بلدية خان يونس يتفقد المخيم الصيفي بحي قاع القرين

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي
أجرى وفد من بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة جولة تفقدية للمخيم الصيفي المقام في "مركز قاع القرين للتنمية والتطوير" التابع للجنة الحي والذي يشارك فيه (120) طفل من كلا الجنسين ويشرف عليه مركز القطان للطفل ويستمر لمدة أسبوع.
وضم وفد البلدية كل من مدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا، ومسئولة وحدة المرأة والطفل الأستاذة تغريد شعت، ومسئولة الأنشطة بالمكتبة العامة الأستاذة زمزم زعرب، حيث كان في استقبالهم طاقم مركز قاع القرين بالإضافة إلى منسق المكتبة المتنقلة لدى مركز القطان الأستاذ محمد الحاطي.
وخلال تفقده لأنشطة المخيم أعرب الأغا عن سعادته البالغة لتنظيم المخيم الصيفي للأطفال باعتبارهم أكثر إحتياجاً لمثل هذه الأنشطة لإخراجهم من الأجواء الحياتية الصعبة التي نحياها وتحقيق الإستغلال الأمثل للإجازة المدرسية واستغلال أوقات الفراغ، إلى جانب إيصال الرسالة المجتمعية وتحقيق الغايات والأهداف المرجوة.
وبين الأغا أن بلدية خان يونس تمد ذراعيها للجميع من أجل التواصل والتشبيك وتنفيذ الأنشطة التي تهم كافة الشرائح المجتمعية والتي تسهم في بناء المجتمع، وتطوير وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين، شاكراً مؤسسة القطان على دعمها الكبير لكافة الأنشطة التي تتعلق بالطفل في محافظات غزة كافة.
وثمن الأغا جهود العاملين في لجنة حي قاع القرين المستمرة من خلال تنظيم الفعاليات المختلفة للحفاظ على استمرارية العمل باللجنة ومركزها المجتمعي ودعم فئات الحي من مرأة وطفل وقطاع الشباب، حيث يحظى "المركز " بقبول مجتمعي ومشاركة واسعة ، لا سيما وأن البلدية حريصة على استمرارية العمل بالمركز وتحقيق التواصل المجتمعي بما يعود بالفائدة على الجميع.
وبدوره بين الناشط لدى مركز قاع القرين أ.فارس معمر أهداف تنظيم المخيم والمتمثلة في تكريس حب المطالعة والقراءة عند الطفل وفتح مساحات تربوية للترفيه والترويح عن النفس وادخال البهجة والفرحة إلى قلوب الأطفال من خلال تنفيذ عدة أنشطة تتعلق بالتفريغ النفسي والإنفعالي واستغلال الطاقات الكامنة وعقد الأنشطة الثقافية والرياضية والمسابقات المختلفة.
وطالب المنشطين بالمركز إدارة بلدية خان يونس بمساعدتهم الفنية واللوجستية من خلال عقد الدورات المساعدة في تطوير قدرات طاقم المركز والتي تختص ب "العلاقات العامة" و "كيفية كتابة المشاريع" ، حيث وعد وفد البلدية بدراسة مقترحاتهم وعمل اللازم بشأنها وفق الإمكانيات المتوفرة.

عدد الزوار 19989، أضيف بواسطة/ جمعة عبدالحكيم الفرا