وفد من جامعة القدس المفتوحة يهنئون العائلة بمتفوقين الثانوية العامه

قدم وفد من جامعة القدس المفتوحة لزيارة ديوان الفرا - البلد لتقديم التهنئة للناجحين من طلاب التوجيهي من أبناء عائلة الفرا. وقد كان في إستقبالهم لفيف من كبار العائلة، إفتتح اللقاء بقراءة آياة عطرة من القرآن الكريم تلاها الشاب راشد احمد حمزة الفرا.
وكان عريف اللقاء
أ.عاهد بسام الفرا الذي رحب بالوفد وأعطى الكلمة للأخ أ.محمدجواد عبدالخالق الفرا وزير الحكم المحلي السابق الذي رحب بالحضور واثنى على الزيارة مؤكدا دور الجامعة الريادي في الإرتثاء بأبناء المحافظة، وقام أ.د.عبدالناصر قاسم الفرا ممثلا عن الجاتمعة الإسلامية  بإستعراض إنجازات الجامعة وأهم مميزاتها، تلاه د.محمد الكحلوت الذي أوضح في كلمة بأن عائلة الفرا غنية عن التعريف والدليل قائمة الشهداء الموجودة على هذه اللوحة "وأشار إلى لوحة الشهداء المعلقة بديوان الفرا" ثم تكلم أ.أكرم الخطيب رئيس قسم القبول التسجيل عن نظام التسجيل بالجامعة وما تقدمه الجامعة من منح يستفيد منها عدد كبير من الطلاب وتحدث عن التعليم الإلكتروني والذي تميزت جامعة القدس المفتوحة في توفير وسهولة النظام. وختم اللقاء د.إسماعيل الفرا الذي شكر الحضور وأكد على الدور الريادي لجامعة القدس المفتوحة في التعليم، وتاريخ عائلة الفرا المشرف مع الجامعة.

وفي الختام أكد
م.بلال الفرا بأن إدارة موقع الفرا كان لها دور في تغطية حفل التكريم السابق لجامعة القدس المفتوحة وأن موضوع التغطية على موقع الفرا آخذ أعلى نسبة في الزيارات ولازال يحتل المرتبة الأولى على موقع الفرا، وأن موقع الفرا على إستعداد بتغطية حفل هذا العام من خلال قائد فريق التصوير في العائلة أ.حسن عادل الفرا.

 






















































عدسة : أ.حسن عادل الفرا


 





عدد الزوار 23450، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا