في دورته الخامسة صندوق الطالب الجامعي يساند 125 طالب جامعي بالعائلة

 

بدأت لجنة صندوق الطالب الجامعي بالعائلة توزيع مساهمات المساعدة للطلبة الجامعيين بالعائلة من غير المقتدرين، حيث أتمت اللجنة إجراءاتها لتحديد الفئة التي تستحق تقديم المساعدة لها وذلك بعد فترة تجاوزت الشهرين لاستقبال طلبات الاستفادة من الصندوق، ومع نهاية فترة الاستقبال بلغ عدد الطلبات 157 طلب من مختلف مناطق العائلة في مدينتي خان يونس ورفح.

وبناءً على معايير الصندوق قامت اللجنة بمراجعة الطلبات والتأكد من دقة البيانات المتوفرة في الطلبات حيث تم استبعاد 15 طلب نظرًا لضعف صدق البيانات الواردة في الطلبات، بينما دخل المنافسة 142 طلب، تم قبول 125 طلب منهم لصالح 80 أسرة من العائلة، حيث حصلت كل أسرة على متوسط 150 دولار أمريكي كمساهمة في الرسوم الجامعية.

جدير بالذكر أنَّ هذه الدورة الخامسة للصندوق منذ فبراير 2013، ومن المتوقع أن يستمر الصندوق في دعم أبناء العائلة من غير القادرين على تسديد الرسوم الدراسية من أجل رفعة العائلة واستمرارها في خدمة الإسلام والوطن.

تجدر الإشارة إلى أنَّ لجنة الصندوق تعتمد في توزيع المساهمات على معايير رقمية دقيقة وواضحة لضمان صرف المساهمة لمن يستحقها فقط.

وفي هذا الإطار تتقدم لجنة الصندوق بجزيل الشكر والتقدير لكافة المساهمين في دعم صندوق الطالب الجامعي في دورته الخامسة، حيث تم تمويل الصندوق  من خلال مجموعة من خيرة أبناء العائلة الذين ساهموا في استمرار عمل الصندوق، ونخص بالذكر أسرة الشهيد عبد الستار الفرا والتي ساهمت بمبلغ 10000 دولار أمريكي وهي تمثل 50% تقريبـا من تمويل الدورة الحالية، كما نشكر كلاً من القاضي علي الفرا، منحة أ.د. فاروق حمدي الفرا، مختار العائلة صائب مصطفى الفرا، د. مصطفى صائب الفرا،  والعديد من أبناء العائلة الذين ساهموا في دعم حملة #50_شيكل_مساهمة، وكذا الكثيرين من فاعلي الخير الذين ساهموا بمبالغ متفاوتة تراوحت بين 50 شيكل و5000 شيكل، سائلين الله عز وجل أن يتقبل من الجميع.

 

 

عدد الزوار 17035، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا