التفاح "يثمر" في وجه المتصدر وفوز قاتل "للأخضر"

فاجأ التفاح نظيره الصداقة "المتصدر" بالفوز عليه بثلاثية مقابل هدف واحد مساء السبت، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية التفاح محمد أبو غواش "هدفان" في الدقيقتين 20، و90 على التوالي، ويوسف لولو بالدقيقة 85، بينما أحرز هدف الصداقة محمد بلح في الدقيقة 25.

ورفع التفاح رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام شباب خانيونس، وخدمات الشاطئ، وخدمات رفح، فيما بقي رصيد الصداقة 6 نقاط في المركز الأول "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام شباب رفح، واتحاد الشجاعية.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وأمجد لقان للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

بدوره، خطف خدمات رفح فوزاً قاتلاً من "أنياب" ضيفه أهلي غزة بهدفين لواحد، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد صالح في الدقيقة السابعة، لكن "الأخضر" الرفحي ردّ بهدفين عبر محمود النيرب بالدقيقتين 43، و90 على الترتيب، علماً أن المباراة شهدت إهدار ركلة جزاء للخدمات نفذها النيرب في الدقيقة 43 تصدى لها حارس الأهلي صاعد أبو صفية، قبل أن ترتد له ويسجل منها الهدف الأول لفريقه.

ورفع "الأخضر" رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام غزة الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيمياً: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وإبراهيم الزعانين للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، واصل الزيتون سلسلة انتصاراته، وجاء فوزه هذه المرة على حساب خدمات المغازي بهدفين نظيفين، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل هدفي الزيتون محمد صيام بالدقيقة 32، وعاهد أبو مراحيل في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ليرفع الزيتون رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، ويبقى رصيد المغازي دون نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال.

وتولى إدارة المباراة تحكيمياً: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وإسلام الشخريت للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

كما فاز بيت حانون الأهلي على ضيفه خدمات جباليا بهدف دون مقابل، على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد هاشم عبد ربه بالدقيقة 72، ليرفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام القادسية، وشباب جباليا، بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند نقطة واحدة بالمركز العاشر.

وتكون طاقم حكام المباراة من: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده خالد بدير، ونادر أبو هجرس للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الجولة الثالثة في الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء خدمات الشاطئ مع شباب رفح على ملعب اليرموك في مدينة غزة، واتحاد خانيونس مع جاره الشباب على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الأولى، يتقابل القادسية مع الجلاء على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وجمعية الصلاح مع بيت لاهيا على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

عدد الزوار 15851، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا