مدرسة الإمام العثيمين تختتم حملة "لغتي لغة القرآن"

لاكساب الطلبة مهارات متنوعة ومتعددة

مدرسة الإمام العثيمين تختتم حملة "لغتي لغة القرآن"

 

خان يونس- كأطياف العصافير تلاقت مجموعة من زهرات مدرسة الإمام محمد بن صالح العثيمين، من زوايا واتجاهات متعددة لتشكل جسم موحد ولوحة فنية متكاملة لأحرف اللغة العربية، في ختام فعاليات حملة "لغتي لغة القرآن".

أنشطة وفعاليات متنوعة ومتميزة نفذها قسم الطالبات بمدرسة الإمام العثيمين التابعة لجمعية دار الكتاب والسنة، ضمن حملة "لغتي لغة القرآن"، التي نظمت في إطار أنشطته وبرامجه التربوية المتنوعة.

وتوضح مشرفة قسم الطالبات بالمدرسة أم عمر الأسطل، أن الحملة تخللها العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات الهادفة، كمسابقة أفضل قصة قصيرة، ومسابقة الإملاء، وغيرها من الفقرات المميزة كدعاء الحروف ونشيد الحروف، وفقرة جمال اللغة العربية ومعانيها.

وتؤكد على أهمية تنظيم الحملات التربوية والمنهجية، بما ينسجم مع الخطط التربوية والسلوكية للمدرسة ولمديرية التربية والتعليم، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في ترسيخ المعلومات والقيم المعرفية والسلوكية في نفوس وعقول الطلبة.

وتسير مدرسة الإمام محمد بن صالح العثيمين، وفق خطة مدروسة ومنظمة لتنفيذ العديد من الحملات المتنوعة في قسمي الطلاب والطالبات، بإشراف معلمين ومعلمات اللجان المتخصصة في المدرسة، إذ تحرص اللجان الدينية والثقافية والصحية على تنظيم حملة مستقلة لكل لجنة شهرياً على مدار العام الدراسي، الأمر الذي يكسب الطلبة مهارات متنوعة ومتعددة.

عدد الزوار 20707، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا