الطواحين يتغلب على البحرية بثلاثية

فاز فريق اتحاد خانيونس “الطواحين” على ضيفه خدمات الشاطئ “البحرية” بثلاثية مقابل هدفين مساء الجمعة، على المدينة الرياضية في خانيونس جنوب قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري “الوطنية موبايل” للدرجة الممتازة في القطاع.

وسجل ثلاثية “الطواحين” محمود وادي “هاتريك” في الدقائق 32، و45، و68 من ركلة جزاء على التوالي، فيما أحرز ثنائية “البحرية” علاء إسماعيل بالدقيقة 14، وسليمان العبيد في الدقيقة 40.

ورفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف خلف الصداقة، وشباب رفح، وأمام اتحاد الشجاعية، وتجمد رصيد “البحرية” عند 7 نقاط في المركز السابع “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف خلف التفاح، وشباب خانيونس.

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد خطاب للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

بدوره، حقق اتحاد الشجاعية “المنطار” انتصاراً ثميناً على نظيره خدمات خانيونس بثلاثية مقابل هدف واحد، على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأحرز “للمنطار” بسام قشطة بالدقيقة 24، وأدهم المقادمة في الدقيقة 66، ويوسف داوود بالدقيقة 79، وسجل هدف خدمات خانيونس محمد أبو ريدة في الدقيقة 69، ليرتفع رصيد “المنطار” إلى 9 نقاط في المركز الرابع “مؤقتاً”، وبقي رصيد الخاسر 5 نقاط في المركز الثامن “مؤقتاً”.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وإياد أبو عبيد للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

عدد الزوار 29527، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا