في ذكرى الزعيم .. الصدارة للزعيم

على ملعب رفح البلدي وضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الوطنية موبايل لكرة القدم في المحافظات الجنوبية، فاز نادي شباب رفح بهدفين مقابل هدف على ضيفه نادي الصداقة، خلال مباراة اتسمت بالندية والإثارة.

ورفع نادي شباب رفح رصيده إلى ستة عشر نقطة ليحتل المركز الأول بفارق ثلاثة نقاط عن نادي الصداقة الذي تراجع إلى المركز الثاني.

 

فض الشراكة

بهدفي يسار الصباحين وسعيد السباخي، حقق شباب رفح المطلوب من أجل فضّ الشراكة والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري، بعد أن تقاسمها مع نادي الصداقة خلال الجولات السابقة.

وتقدم شباب رفح بهدف للمهاجم يسار الصباحين في الدقيقة (17) برأسية اخترقت مرمى حارس الصداقة فادي جابر، فيما تعادل الصداقة بهدف رائع عن طريق مهاجمه محمد بلح في الدقيقة  (72).

وقبل  نهاية اللقاء بدقيقتين تُوِّج أداء شباب رفح بهدف لنجمه سعيد السباخي، بعد مراوغة زميله في الفريق محمد القاضي لدفاعات فريق الصداقة، مانحاً فريقه ثلاثة نقاط جعلته متربعاً على عرش الصدارة.



الهدف 12 في الذكرى 12

بعد هدفي يسار الصباحي وسعيد السباخي يرفع شباب رفح رصيد أهدافه إلى اثنى عشر هدفاً خلال سبعة جولات خاضها ضمن منافسات مسابقة الدوري، حيث فاز في خمسة لقاءات، وتعادل في واحدة، في حين خسر واحدة.

ويرمز الرقم (12) إلى الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس الراحل "ياسر عرفات"، والتي تصادف في 11/11 من كل عام، وهو ما صادف تاريخ لقاء شباب رفح مع ضيفه الصداقة وانفراد شباب رفح بالصدارة.

وضمت الجولة السابعة من منافسات دوري الوطنية موبايل اليوم الجمعة، لقاءين الأول: جمع فريقي أهلي غزة مع ضيفه اتحاد خانيونس على أرض ملعب اليرموك، حيث انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، والثاني: لقاء فريق اتحاد الشجاعية وهلال غزة على أرض ملعب بيت لاهيا، الذي انتهى أيضا بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وتستمر منافسات الجولة السابعة غداً بلقاء خدمات خانيونس مع ضيفه التفاح على  أرض ملعب المدينة الرياضية، وتختتم الجولة يوم الأحد المقبل، بلقاءات خدمات رفح مع ضيفه غزة رياضي على أرض ملعب رفح البلدي، ولقاء خدمات خانيونس مع خدمات الشاطئ على أرض ملعب خانيونس البلدي.

عدد الزوار 17575، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا