المتصدر شباب رفح في مواجهة المتذيل الرياضي ولقاء اتحاد خان يونس والصداقة يحدد وصيف المستقبل

تقديم الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز- الوطنية موبايل

تنطلق عصر اليوم الجمعة عند الساعة الثانية عصراً، لقاءات الجولة التاسعة لبطولة الدوري العام الممتاز- الوطنية موبايل، قبل جولتين من اختتام مرحلة الذهاب، وذلك بإجراء ستة مباريات حاسمة لجميع أطرافها، حيث تبحث معظم الفرق عن المناطق الأكثر أمناً ودفئاً وسط رياح الهزائم التي تلاحق الأندية.

خدمات رفح- خدمات خان يونس

وسيكون حامل اللقب مع فرصة جديدة، لنزع ثوب النتائج غير المرضية التي لحقت به، وذلك عندما يستضيف خدمات خان يونس على ملعبه البلدي في رفح، مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور. وتراجع المضيف إلى الترتيب السابع برصيد 10 نقاط، بينما يقابله المضيف بـ7 نقاط في الترتيب العاشر.

الهلال الفلسطيني- التفاح الرياضي

وعلى إستاد اليرموك البلدي، سيكون الهلال أمام فرصة جديدة للنفض عن نفسه سلسلة الخسارات التي لحقت به، والاستفادة من فوزه الأخير على الأهلي، حيث يحتل الترتيب قبل الأخير الـ11 برصيد 6 نقاط، فيما يحتل التفاح الذي تعرضت نتائجه الأخيرة لانتكاسة، وهو يتساوى في الترتيب وعدد النقاط الثمانية.

اتحاد خان يونس- الصداقة

وتجدد المواجهات، السبت، وستكون الجماهير مع مواجهة حاسمة لتحديد صاحب المركز الثاني، والفريق الذي سيصارع شباب رفح على القمة، وذلك عندما يستضيف اتحاد خان يونس الصداقة، ولكل فريق 16 نقطة، مع أفضلية الأهداف الثلاثة للصداقة، خلف شباب رفح بفارق نقطة لكل واحد.

خدمات الشاطئ- الأهلي الفلسطيني

وسيكون الأهلي الفلسطيني في اختبار جديد، عقب استقالة مديره الفني وصاحب إنجازه للأضواء المدرب نعيم سلامة، عندما يلاقي الشاطئ، حيث يحتل الترتيب التاسع برصيد 9 نقاط، أما الشاطئ، فيقدم عروضاً موفقة،

ويحتل الترتيب الخامس برصيد 12 نقطة.

اتحاد الشجاعية شباب خان يونس

ويوم الأحد، يحتدم التنافس من جديد، وسيكون اتحاد الشجاعية في الترتيب السادس برصيد 11 نقطة، في مواجهة شباب خان يونس في الترتيب الرابع برصيد 13 نقطة.

غزة الرياضي-شباب رفح

وتختتم المواجهات الاثنين، وسيكون الجريح غزة الرياضي صاحب الترتيب الأخير في الذيل برصيده 5 نقاط،

في مواجهة المتصدر شباب رفح برصيد 17 نقطة.

عدد الزوار 19053، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا