الفرا يشارك حماس في احتفالتها بذكرى الإنطلاقة 29

 

بمشاركة شخصيات بارزة من عائلة الفرا، اقامت حركة المقاومة الاسلامية حماس مهرجاناً لها يوم امس في خانيونس جنوب قطاع غزة بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ 29.

 

حيث حضر "وزير الحكم المحلي السابق د. محمد عبدالخالق الفرا ، د. اسامة الفرا القيادي بحركة فتح ممثلا عنها ، د. محمد سليمان الفرا رئيس رابطة علماء فلسطين فرع خانيونس والعديد من الشخصيات القيادية بحركة حماس.

 

وخلال المهرجان دعا القيادي البارز في حركة المقاومة الاسلامية حماس " محمود الزهار " السلطة وحركة فتح ومنظمة التحرير للاستجابة لمبادرة الجهاد الإسلامي وإلغاء اتفاقية أوسلو وإنهاء التنسيق الأمني وتبني خيار المقاومة.

 

واكد الزهار على التمسك بخيار المقاومة بكل الأسلحة، مشددًا على أن سلاح حماس سيبقى موجها للاحتلال وعملائه.

 

وقال الزهار "المقاومة بكل الأسلحة وكل الإمكانات حق مشروع نأخذ به ولا نتنازل عنه ولا نخضع لأحد كائن".

 

وأضاف "بندقيتنا ستبقى بعيدة عن العالم العربي مهما بالغ البعض في الإساءة لنا".

 

وشدد على أن سلاح حماس سيبقى موجها لصدر العملاء والخونة وبالأساس ضد العدو الصهيوني.

 

وأكد أن فلسطين هي كل فلسطين من البحر إلى النهر وقال: "أرضنا هي فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر لا أقل من ذلك بشبر واحد".

 

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني ليس الذي يعيش في غزة والضفة الغربية، إنما في كل فلسطين، من ولد في أرض 48 أو من نسلهم سواء بقوا فيها أو هجروا للشتات هم وأبناءهم وأحفادهم وعودتهم لفلسطين حق ثابت وأصيل.

 

وشارك آلاف المواطنين في المهرجان الذي أقيم على أرض "استاد خانيونس" وسط المدينة، بحضور عدد من قيادات الحركة وممثلين عن الفصائل الفلسطينية.

 

واشتملت فعاليات الانطلاقة 29 في مدينة خانيونس على مسيرات كشفية جابت أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى تزيين الشوارع والمفترقات العامة بالأعلام.

 



 

 

 

عدد الزوار 20880، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا