فوزان كبيران لقطبي جباليا بالدرجة الأولى

حقق فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" فوزاً كبيراً على ضيفه الاستقلال بخماسية مقابل ثلاثة أهداف مساء الأحد، في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في ختام مباريات الأسبوع 11 والأخير ذهاباً، من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل خماسية "الثوار" إبراهيم الشنباري "هدفان" في الدقيقتين 33، و50 على التوالي، وأدهم أبو خطاب بالدقيقة 20، وعبد الله عكاشة في الدقيقة 47، وأحمد حلاوة بالدقيقة 60، أما ثلاثية الاستقلال فأحرزها محمد الغول "هدفان" في الدقيقتين 81، 88 على الترتيب، وجهاد عثمان بالدقيقة 45.

وبهذه النتيجة، رفع "الثوار" رصيدهم إلى 25 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الاستقلال 11 نقطة بالمركز التاسع.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمد أبو شعبان للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

بدوره، تفوق خدمات جباليا على مضيفه جمعية الصلاح برباعية مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز رباعية خدمات جباليا أدهم أبو ركبة "هدفان" في الدقيقتين 40، و44 توالياً من ركلتي جزاء، ونائل شاهين بالدقيقة 45، وضياء حمد في الدقيقة 84، فيما سجل ثلاثية الصلاح جلال العطار "هدفان" بالدقيقتين 72، و89 على التوالي، ومحمد تمراز في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد لاعبي الصلاح قصي بخيت بالدقيقة 43، وصبحي مبروك في الدقيقة 63 بالحمراء المباشرة، ومن خدمات جباليا طرد نائل شاهين بالدقيقة 63 بالحمراء المباشرة أيضاً.

ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد الصلاح عند 10 نقاط بالمركز العاشر.

وقاد اللقاء تحكيمياً: حازم الصوفي للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ومحمد بدر للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

الثانية

وشهدت منافسات ختام الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، فوز بيت حانون الرياضي على الجزيرة بثلاثية نظيفة، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وأحرز ثلاثية "الحوانين" محرز أبو عودة في الدقيقة 53، ومحمد سلمان بالدقيقة 59، ومؤمن أبو عودة في الدقيقة 96، علماً أن محرز أبو عودة طرد بالدقيقة 67 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد "الحوانين" إلى 13 نقطة في المركز الأول والصدارة، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي، وتجمد رصيد الجزيرة عند 6 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام نماء.

وفي الأسبوع السادس من فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق خدمات دير البلح على أهلي النصيرات بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ودون ثلاثية خدمات "الدير" محمد زعرب "هدفان" في الدقيقتين 42، و62 على الترتيب، ورائد غنام بالدقيقة 40، أما هدفي أهلي النصيرات فسجلهما يحيى شامية في الدقيقة التاسعة، وبلال رمضان بالدقيقة 56.

ورفع خدمات "الدير" رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف خلف العطاء، وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند 5 نقاط بالمركز السابع "مؤقتا".

مباراة الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع السادس من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، بلقاء الأقصى مع جماعي رفح على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

عدد الزوار 9779، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا