تأهل المشتل وشباب الزوايدة واتحاد جباليا يحسم صعوده بركلات الترجيح

بلغت أندية المشتل وشباب الزوايدة واتحاد جباليا دور الـ32 الرئيس لبطولة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، في افتتاح مباريات الدور الثاني التمهيدي الخاص بأندية الدرجتين الثانية والثالثة.

وجاء تأهل فريق المشتل من أندية غزة والوسطى بفوزه الكبير على الترابط من أندية الوسطى والجنوب بنتيجة 4-صفر على ملعب النماء، فيما جاء فوز شباب الزوايدة من أندية الوسطى والجنوب على حساب النماء من أندية غزة والشمال بنتيجة 1-صفر على في الإستاد البلدي في خان يونس، وتفوق اتحاد جباليا من أندية غزة والشمال على العطاء من أندية من الوسطى والجنوب بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 على ملعب النصيرات، عقب تعادلهما بهدف لكل منهما.

المشتل- الترابط

فقد تأهل المشتل لدور الـ 32 بفوزه الكبير على الترابط 4-صفر، سيطر المشتل على مجريات اللعب، وتقاسم الأهداف على مجريات الشوطين، فسجل في الشوط الأول طارق مسعود في الدقيقة 7، وتبعه بالهدف الثاني محمد النونو في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني سجل محمد سالم الهدف الثالث في الدقيقة 55، واختتم أحمد أبو الريش رابع الأهداف في الدقيقة 62.

شباب الزوايدة- نماء

وصعد شباب الزوايدة بتفوقه على النماء 1-صفر، أحرزه مهند البحيصي في الدقيقة 37.

اتحاد جباليا- العطاء

وحسم اتحاد جباليا صعوده، بفوزه على العطاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، عقب تعادلهما بالوقت الأصلي للمباراة، رغم تقدم العطاء عبر فؤاد بركة في الدقيقة 81، وتعادل لاتحاد جباليا أحمد زيادة في الدقيقة 89.

سجل ركلات جباليا: ضياء فرج، ومؤمن زيدان، وحاتم عبد العاطي، ومحمد أبو زيد، وأخفق عبد الرحيم عروق، و سجل للعطاء: محمد أبو ريدة، وعمر الخطيب، وأخفق سامي الفجم، وفؤاد بركة.

مباريات اليوم

يلتقي اليوم السبت، العودة والأقصى على ملعب التفاح، ويلاقي الرضوان الجزيرة على ملعب النماء، ويواجه الشوكة أهلي النصيرات على ملعب خان يونس البلدي. ويلتقي الأحد بيت حانون الرياضي المصدر على ملعب التفاح، فيما تختتم بمواجهة جماعي رفح والمجمع الإسلامي على ملعب النصيرات البلدي.

عدد الزوار 9671، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا