تأهل الرضوان وأهلي النصيرات والعودة يحسم صعوده بركلات الترجيح

بلغت أندية الرضوان، وأهلي النصيرات، والعودة للدور الرئيس الـ32 لبطولة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وذلك مع انطلاق مباريات الدور الثاني التمهيدي الخاص بأندية الدرجتين الثانية والثالثة، لتنضم إلى أندية، المشتل وشباب الزوايدة واتحاد جباليا.

وجاء تأهل الرضوان بفوزه على الجزيرة بنتيجة 2-1 على ملعب النماء، فيما جاء صعود أهلي النصيرات بفوزه على الشوكة بنتيجة 2-صفر على إستاد خان يونس البلدي، وبلغ بدوره العودة بفوزه على الأقصى بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب التفاح بالتعادل بينهما بهدف لكل فريق.

 

لاعبو أهلي النصيرات يحتفلون بالفوز

الرضوان- الجزيرة

تقدم الجزيرة عبر أكرم الحديدي في الدقيقة 26، وتعادل طارق الجيش للرضوان في الدقيقة 36، وفي الشوط الاثني تمكن يحيى صلاح من إحراز ثاني أهداف الرضوان في الدقيقة 53، ليخرج فائزاً في المباراة.

أهلي النصيرات- الشوكة

وفي المباراة الثانية، جاء الشوط الأول متكافئاً، وجاءت أبرز فرص النصيرات من كرة سددها بلال رمضان، أنقذها الدفاع عن خط المرمى، ولاحت فرصة موازية للشوكة أهدرها أشرف النجادي، وهو مواجه للمرمى.

وفي الشوط الثاني، ترجم رمضان أفضلية فريقه بهدف التقدم في الدقيقة 20، قبل أن يعزز يحيى شامية تقدم النصيرات بهدف ثانٍ، اهله للصعود مع أندية الدرجتين الأولى والممتازة.

العودة- الأقصى

وفي اللقاء الثالث، اتسمت المباراة بالندية، وتقدم العودة عبر حمدان البيوك في الدقيقة 19، وتعادل للأقصى يوسف العش في الدقيقة 43، ولم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي أهداف للفريقين، ليحتكما لركلات الترجيح.

سجل ركلات العودة: حمدان البيوك، عبد المنعم البيوك، عبد الله أبو لبدة، وأحمد أبو عنزة، وأحمد عودة، وسجل ركلات الأقصى: مهند مصلح، وعبد الرحمن حسب الله، وعبد الله إسماعيل، وعلي الحواجري، وأهدر معين الرملاوي.

مباراتا اليوم

تختتم لقاءات الدور اليوم الأحد، بمواجهة بيت حانون الرياضي والمصدر على ملعب التفاح، ومواجهة جماعي رفح والمجمع الإسلامي على ملعب النصيرات البلدي.

عدد الزوار 7171، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا