خدمات خان يونس ينجز الصفقة الثالثة بضم محمد الصليبي

أنجز نادي خدمات خان يونس برئاسة سعيد النمروطي الذي يعاني في قاع الدوري العام الممتاز صفقة هامة بضم مهاجم نادي الشافعي محمد الصليبي، وذلك ضمن الجهود التي يبذلها الفريق الأحمر لتمتين صفوفه، عقب تراجعه للترتيب الحادي عشر- قبل الأخير برصيد 10 نقاط من 11 مباراة.

وجرى التعاقد في مقر النادي، تحضيراً لدور الإياب حيث وقع الصليبي على عقد انتقاله في كشوفات النادي بعد الاتفاق على الإجراءات المتعلقة في انتقاله للنادي كافة.

وكان النادي تعقد عقب انتهاء مرحلة الذهاب مع لاعب الوسط محمد قشطة, بطلب من المدير الفني حسين الحاج, لتحسين موقعه على سلم الترتيب وتجنب الهبوط.

ويشار أن الفريق بدأ ترتيب صفوفه عبر أبرز صفقاته، بضم رأس الحربة تامر عرام.

من جهة أخرى، أعلن نادي المجمع الإسلامي الذي ينافس على صدارة الدرجة الثانية، تعاقده مع لاعبين جدد لتعزيز قدرات الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية فرع غزة و الشمال، وقد وقع محمد الحمامي القادم من الجلاء، وغالب حسان من نادي الصداقة، وذلك في خطوة للمنافسة على خطف بطاقة الصعود الوحيدة للدرجة الأولى في هذا الفرع. وكان المجمع تعاقد مع غالب حسان الظهير الأيمن للصداقة على سبيل الإعارة حتى آخر الموسم، حيث يعد إضافة قوية للمجمع, خاصة أنه من اللاعبين الجيدين في مركزه, لكنه لم يحصل على فرصته في المشاركة في لقاءات هذا الموسم.

عدد الزوار 11269، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا