شبكة الأقصى تتوج بلقب الوفاء للصحفي الفلسطيني بفوزه على الوكالة الوطنية

توّج فريق شبكة الأقصى الرياضية، بلقب بطولة "الوفاء للصحفي الفلسطيني بفوزه على نظيره الوكالة الوطنية للإعلام بنتيجة 4-صفر، في المباراة النهائية التي جرت على صالة الشهيد سعد صايل بالمدينة، بحضور أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد، وعامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال، وماهر حميد مدير مؤسسة أمواج الإعلامية، وعدد من رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الإعلامية ولفيف من الجماهير. وقد سجل على تسجيل الرباعية، محمد العجلة، وجمال عدوان هدفان لكل منهما.   

الحفل الختامي

وفي الحفل الختامي، قال معروف في كلمة المنظم، إن هذه البطولة تمثل مناسبة هامة لإحياء يوم الصحفي الفلسطيني بشكل يليق بالدور الكبير الذي يقوم به في سبيل رسالته المهنية وقضيته الوطنية، وثمن دور الفرق المشاركة في انجاح البطولة في أجواء من المنافسة.

من جانبه، ثمن محسين  دور المكتب الإعلامي في تنظيم وإقامة مثل هذه الفعاليات الوفية لهم في يوم الوفاء للإعلامي، فيما هنأ إبراهيم ضاهر مدير إذاعة الأقصى الفائزين في البطولة من فرق ولاعبين.

وكان الفريق المتوج، بدا مشواره، بالفوز على صحيفة الرسالة 2-1، وصحيفة فلسطين 1-صفر، وفي لقاء نصف النهائي، فاز على مؤسسة أمواج 2-1.

وسلَّم الحضور الفائز بكأس المركز الأول، والميدالياتٍ الذهبية، والوطنية  كأس المركز الثاني، وأمواج كأس المركز الثالث، وحصل جمال عدوان من الأقصى على جائرة اللاعب المثالي، ومحمد العجلة من الأقصى على جائزة هداف البطولة برصيد 6 أهداف، وعبد الرحيم عروق من أمواج أفضل حارس، وجرى تكريم الفرق الـ16 المشاركة والحكام، وهم: محمود أبو حصيرة، وحمادة أبو شعبان، وعليان الزيتونية، وأحمد الخطيب، واللجنة المشرفة إياد حشيش، ومحمود الفرا.

عدد الزوار 12653، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا