جامعة الأزهر يتوج بلقب كأس الوفاء للأسرى بفوزه على الكلية الجامعية

فاز فريق جامعة الأزهر بغزة بلقب بطولة "الوفاء للأسرى" الخاصة بمؤسسات التعليم العالي, عقب فوزه الصعب  على منافسه الكلية الجامعية بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الجامعة الإسلامية المعشب بغزة، والتي نظمها القسم الرياضي بالإسلامية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الازهر-غزة، والأستاذ الدكتور عادل عوض الله رئيس الجامعة الاسلامية، والأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وجمهور كبير من طلبة الجامعات والمتابعين.

 

وسجل ثلاثية الأزهر علاء النبريص, وأحمد عجور, وأحمد نسمان, بينما أحرز هدفي الكلية مصطفى الداعور, ووسيم فرج. وكان الأزهر تأهل للنهائي بفوزه على الجامعة الإسلامية 4-2.

 وفي الحفل الختامي، حصل مهاجم الأزهر بلال شعث على لقب هداف البطولة, وحارس مرمى الكلية محمد نصار على جائزة أفضل حارس مرمى. 

وفي كلمته، أشاد الفرا بكل الجهود التي قامت على تنظيم البطولة لإحياء الرياضة في الجامعات وبين الطلبة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز بالفوز على كل المنافسين جاء نتيجة الهمة العالية والعزيمة الصادقة والإصرار على تحقيق الهدف بعد توفيق الله، وهو نتيجة المثابرة والإرادة وبناء وتطوير على مدار السنوات الماضية.

حكم المباراة: أدهم عبد العال للساحة, وساعده حمادة أبو شعبان، وأحمد أشرف زملط, وعليان الزيتونية رابعا.

عدد الزوار 13001، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا