أبو شعيب يترك شباب رفح لدير البلح والسميري يغادر الرياضي للقادسية

احتدمت حملة الانتقالات الشتوية خلال الفترة التي حددها اتحاد كرة القدم لأندية قطاع غزة، وشهدت الأندية الممتازة صفقات جديدة لتمتين موقفها في مرحلة الإياب المقررة منتصف الشهر المقبل، فيما شهدت الانتقالات خروج عدد من اللاعبين من الاضواء بحثاً عن مواقع جديدة.

فقد نجح نادي خدمات دير البلح في الاتفاق مع شباب رفح متصدر الدوري مع الصداقة على استعادة لاعبيه محمد أبو شعيب مع رغبة الأخير إنهاء إعارته بعد ثلاثة شهورـ حيث نجح في تسجيل هدف وحيد رغم قلة مشاركته التي جاءت في الشوط الثاني خلال 4 مباريات من أصل 11 مباراة، وذلك خلال لقاء رئيس النادي الجديد خالد أبو كويك  مجلس إدارة خدمات دير البلح والمدرب إياد عدوان.

يذكر أن أبا شعيب شارك مع شباب رفح في إحراز لقب بطولة الشهداء القادة محمد أبو شمالة، ورائد العطار، ومحمد برهوم، وكأس سوبر القادة في الفوز على بطل بطولة الشهيد القائد إسماعيل أبو شنب.

من جهة أخرى وقع أشرف السميري لاعب الأهلي الفلسطيني في كشوفات خدمات المغازي المنافس بدوري الدرجة الأولى، مع إنهاء عقده مع صاحب ترتيب المركز العاشر في الدرجة الأولى.

من جهة ثانية، تعاقد نادي القادسية متصدر دور الدرجة الأولى مع لاعب خط الوسط يوسف أبو زيد, قادما من نادي الهلال, في أول صفقات الفريق الشتوية, للصعود إلى الأضواء، حيث تبدو حظوظه مواتية. يشار أن ابو زيد يملك خبرة جيدة، وسبق له اللعب مع نادي الزوايدة، ويجيد أكثر من مركز.

كما ضم القادسية، النجم طارق العايدي قادماً من غزة الرياضي والذي أعير سابقاً للأخير من اتحاد خان يونس، خاصة أنه لم يشارك بشكل منتظم في المباريات.

عدد الزوار 12195، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا