لجنة المسابقات تقرر إقامة بعض المباريات على ملعب فلسطين

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم جدولة عدد من المباريات على ستاد فلسطين المعشب للمرة الأولى خلال الموسم الجاري، وهي المرة الأولى منذ استهدافه بالطائرات الإسرائيلية عام 2012، خاصة تلك التي لا تحظى بحضور جماهيري.

وستقام أولى المباريات على الملعب بين فريقي الهلال وغزة الرياضي, في افتتاح مرحلة الإياب من بطولة الدوري ، حيث قررت اللجنة إقامة مباراة واحدة على ستاد فلطسين التي تديره وزارة الشباب والرياضة أسبوعياً، وذلك للتخفيف على وطأة إستاد اليرموك المدار من بلدية غزة.

وبخصوص بطولة الكأس التي تحدد عدد الفرق الـ32 المشاركين في أولى مرحلها، سيتم استكمالها عقب نهاية بطولة الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى، حيث ستجري القرعة للأدوار المقبلة عقب نهاية بطولة الدوري مباشرة، بخلاف الأعوام السابقة، حيث أقيمت البطولة أثناء مرحلتي بطولة الدوري، وذلك لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص بين الاندية، وتجاوز الثغرات التي برزت الموسم الماضي، وعدم تمكين أي محاولات للتنازل بين الفرق عن مباريات مقابل أخرى في المسابقتين.

يشار أن الاتحاد يقين سنوياً منافسات بين بطل كاس الضفة الغربية، وبطل كأس قطاع غزة، لتحديد بطل فلسطين، إلا أن هذا الموسم قد يشهد تغيرات في تقليص الاتحاد الآسيوي لمقاعد فلسطين لنصف مقعد تذهب لبطل دوري المحترفين.

عدد الزوار 13252، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا