حفل اختتام دورة الإسعاف الأولي 3

 

خان يونس

 

تم الإحتفال بتخريج طلاب دورة الإسعاف الأولي والتي كانت بإشراف لجنة أنشطة عائلة الفرا وهي الدورة الثالثة من نوعها،  الدورة كانت برعاية د.مصطفى صائب الفرا الذي لم يدخر أي جهد في دعم الأنشطة الهادفة والمفيدة لأبناء العائلة.

 

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت القاريء " أ. نضال الفرا "، ليستلم بعده أ.كرم الفرا العرافة الذي رحب بالحضور وأكد بأن لجنة الأنشطة تسعى دوما للرقي بأبناء العائلة في كافة المجالات ثقافية إجتماعية أكاديمية رياضية، ومن ثم قدم موهبة من مواهب العائلة الطفلة: رغد نضال الفرا والتي حصلت على المرتبة الأولى على خان يونس والثالثه على القطاع بمسابقة تاج المعرفه، والتي ألقت فقرة شعرية نالت إستحسان وإعجاب الحضور.

 

وثمن المستشار علي كامل الفرا في كلمة العائلة، دور لجنة الأنشطة الهام في لملمة صف العائلة والرقي بأبناء العائلة كما قدم الشكر والتقدير للدكتور مصطفى صائب الفرا على عطاءه الدائم والمتميز داعيا أبناء العائلة بضرورة العطاء والدعم لأبناء العائلة لتبقى متماسكة قوية معطاءه، وقدم المستشار شكره وتقديره للطلبة والطالبات من أبناء العائلة لحرصهم على حضور هذه الدورة المهمة في ظل الظروف السيئة التي يتعرض لها أهل القطاع من عدوان مستمر من قبل العدو الصهيوني، وفي ختام كلمته طالب المستشار فصائل المقاومة بالتوحد وإنهاء الإنقسام فنحن شعب واحد عدونا واحد.

 

وكان هناك فقرة تكريم خاصة بالمدرب ضابط الإسعاف المسعف: أ.ياسر الحاج، وتم تسليمه درع الشكر والتقدير على جهوده المخلصة وعلى تفانيه في إيصال المعلومة

كما تم تقديم درع الشكر والتقدير للدكتور مصطفى صائب الفرا تسلمه أخيه د.مدحت الفرا وعمه أ.زياد الفرا.

 

ومن ثم بدأت فقرة توزيع الشهادات وحقائب الإسعاف الأولي.

 

ومن الجدير بالذكر أن الدورة كانت بإشراف إدارة لجنة الأنشطة وبتنسيق أ.إسلام جمال الفرا وقد كان عدد الطلاب 34 طالبا وطالبة.

 






























 



























 





































 

 

 

عدد الزوار 25822، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا